الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

تمديد اعتقال خمسة شبان من وادي عارة بشبهة مساعدة نشأت ملحم

من : منى
نُشر: 09/01/16 19:35,  حُتلن: 08:46

كانت الشرطة والوحدات الخاصة قد تلقت معلومات استخباراتية امس عن مكان تواجد الشاب نشأت ملحم حيث تم مداهمة بلدة عرعرة وجرى اشتباك مسلح مع نشأت في مكان اختباءه حيث تم اطلاق النار عليه مما اسفر عن مصرعه على الفور

المحامي محمود محاجنة: 

جميع المتهمين ينفون أي علاقة لهم بنشأت ملحم وتقديم له المساعدة

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب :" ان محكمة الصلح في مدينة حيفا مددت مساء يوم السبت اعتقال خمسة شبان مشتبهين بتقديم المساعدة لمنفذ عملية تل ابيب نشأت ملحم ومساعدته على الهرب والاختباء في منزل بحي الظهرات في بلدة عرعرة ".



وكانت الشرطة والوحدات الخاصة قد تلقت معلومات استخباراتية امس عن مكان تواجد الشاب نشأت ملحم ، حيث تم مداهمة بلدة عرعرة وجرى اشتباك مسلح مع نشأت في مكان اختباءه حيث تم اطلاق النار عليه مما اسفر عن مصرعه على الفور .

هذا، وأفادنا المحامي محمود محاجنة المتواجد في المحكمة هذه الساعة أن جميع المتهمين ينفون أي علاقة لهم بنشأت ملحم وتقديم له المساعدة.
وأشار المحامي محاجنة في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب، قائلا: "إن الحديث يدور عن ملف ذو تركيبة معقدة وفيه خطورة كبيرة. المعتقلون الخمسة هم من سكان عرعرة وعارة والذين ينفون أي صلة لهم في قضية نشأت ملحم"، مشيرًا ووفق تطورات أخيرة بأن من قام بمساعدة نشأت مازال حرًا طليقا، كما وأشار الى أن المحكمة قد جددت أمر منع النشر في هذا الملف.
وتابع المحامي محاجنة والذي يمثل مشتبهين من الخمس، مشيرًا الى أن المحكمة ووفق طلب الشرطة تمنع في هذه المرحلة المحامين الإلتقاء بالمشتبهين الخمس.
وأفادنا المحامي محمود محاجنة لاحقًا أن المحكمة قد مددت إعتقال المشتبهين الخمسة لمدة خمسة أيام وتم منعهم من الإلتقاء بمحامين حتى ظهر يوم غد الأحد حتى الساعة الواحدة ظهرًا. وقال المحامي محاجنة في حديث خاص للعرب: "إن بعض المعتقلين ووفق الملف الذي اطلعنا عليه فإنهم كانوا بإحتكاك مباشر مع نشأت ملحم وفق إدعاءات الشرطة والتي توجه لهم إتهامات بعلاقات مع تنظيم غير قانوني ونشاط غير قانوني الذي ينكره وينفيه المشتبهين".


هذا واكد محامي احد المشتبهين :" ان موكله لم يعرف انه هذا هو الشخص المطلوب نشأت ملحم ، وهنالك بعض المشتبهين قاموا بابلاغ الشرطة ولكن انقلب الامر عليهم وتم اعتقالهم ".كما وترافع عن المشتبهين ايضا كل من المحامي شادي يونس والمحامي جميل خطيب .

وكانت الشرطة قد اكدت انها تعمل بشكل جدي للتوصل الى كل من قام بمساعدة نشأت على الهرب وتأمين مكان لاختباء فيه ، حيث انه من دون المساعدة التي تلاقاها لم يكن بامكانه التخفي لمدة اسبوع كامل عن الانظار.


المحامي شادي يونس


المحامي جميل خطيب

 
المحامي محمود محاجنة 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240944.00
BTC
0.52
CNY