شباب وصبايا

حواء:تعلمي هذه الطرق الفعّالة لإخفاء الشيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عزيزتي حواء: تعلمي هذه الطرق الفعّالة لإخفاء الشيب

 موقع العرب يقدّم لكن عزيزياتي الجميلات 3 طرق فعّالة لإخفاء الشعر الرمادي أو الأبيض.. تابعن معنا!


تعتبر النساء أنّ ظهور الشعر الرمادي والخصل الشائبة أمرًا مزعجًا ومسببًا للقلق والخوف، خصوصًا إذا ظهر في سن مبكرة. موقع العرب يقدّم لكن عزيزياتي الجميلات 3 طرق فعّالة لإخفاء الشعر الرمادي أو الأبيض.. تابعن معنا!


صورة توضيحية

- الصبغة:
هي الطريقة الأفضل للتخلص من الشيب لأطول مدة ممكنة، وأهم ايجابيات الصبغة أنها تغطي الشيب حتى ينمو الشعر، أما سلبيتها أنها تؤذي الشعر ويصبح أمر الحفاظ عليه مكلفًا نوعاً ما، كما أنه من الصعب تغيير اللون بسهولة إن لم ترضي عن النتائج، .

- البودرة:
هي واحدة من الطرق سريعة جدًا، إلا أنّ تأثيرها مؤقت. فإذا كنت لا تملكين الوقت للذهاب إلى صالون التجميل يمكنك اللجوء إلى البودرة، وكون الشعر الشائب يكون مائلاً للخشونة تسهل تغطيته بالبودرة المخصصة لهذا الغرض وتعطي نتائج جيدة وأفضل من اللجوء إلى ظلال العيون، فيمكنك باستخدامم هذه البودرة الحصول عبى نتائج ممتازة إلا أنها تزول عند الاستحمام.

- الطلاء Glaze:
هي طريقة طويلة الأمد لتغطية الشيب ولها تأثير لطيف يخفض درجة الرطوبة الطبيعية في الشعر لذا عليك مراعاة هذا والحرص على ترطيب شعرك دائماُ. علمًا أن تأثير الطلاء يمتد حوالي 6 أسابيع، لا يضر الشعر، ولكن يجب أن يطبق لدى صالون محترف للحصول على أفضل نتيجة.

كلمات دلالية