الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

رئيس مجلس إقليمي البطوف: إستلمنا المجلس مع ديون ثقيلة وسننجح بحلها

عبد حسين -مراسل
نُشر: 08/01/16 22:42,  حُتلن: 12:57

أعرب النائب أيمن عودة عن استعداده في مساعدة المجلس الإقليمي البطوف أمام الوزارات المختلفة في محاولة لحل أزمة الإسكان في أسرع وقت ممكن في قرى البطوف وخاصة قرية عرب الهيب

الدكتور ياسر عمر:

للأسف استلمنا مجلس مع ديون ثقيلة وعملنا على مدار سنوات لإعادة التوازن في ميزانية المجلس الإقليمي واليوم وصلنا إلى توازن بصورة عامة وننطلق لحل المشاكل التي لطالما عانت منها قرى البطوف 

إستقبل رئيس مجلس إقليمي البطوف الدكتور ياسر عمر  يوم الخميس في ديوانه في المجلس، رئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة، في جلسة عمل طرح فيها د.عمر أمام النائب أيمن عودة المشاكل التي تعاني منها قرى مجلس إقليمي البطوف، وخاصة عوائق الإسكان التي تعيق تقدم وتطور بلدات المجلس الإقليمي، والحاجة إلى ميزانيات طائلة لتطوير البنية التحتية في مجلس إقليمي البطوف.


صور خلال اللقاء


وأعرب النائب أيمن عودة عن استعداده في مساعدة المجلس الإقليمي البطوف، أمام الوزارات المختلفة، في محاولة لحل أزمة الإسكان في أسرع وقت ممكن في قرى البطوف وخاصة قرية عرب الهيب، والمشاركة في الاجتماعات الرسمية للمجلس الإقليمي خلال هذا الشهر مع الوزارات المعنية لدعم مطالبهم وحل المشاكل العالقة التي تواجه قرى البطوف.

وقال د. ياسر عمر: "للأسف استلمنا مجلس مع ديون ثقيلة، وعملنا على مدار سنوات لإعادة التوازن في ميزانية المجلس الإقليمي، واليوم وصلنا إلى توازن بصورة عامة، وننطلق لحل المشاكل التي لطالما عانت منها قرى البطوف على مدار سنوات وخاصة قرية عرب الهيب، وحل مشكلة شبكة الصرف الصحي التي تحتاج إلى استثمار ملايين الشواكل لانجازها، وهو ما نقوم بحله عبر الوزارات المختلفة بما فيها وزارة الطاقة والبنية التحتية، فنحن عازمون على تطوير الإسكان في قرى البطوف وإزالة العقبات التي تحول دون توسيع المسطح الإسكاني وإضافة وحدات سكنية جديدة في قرى البطوف، ونشكر للنائب أيمن عودة والقائمة المشتركة استعدادهم مساعدتنا أمام الوزارات المختلفة لحل عائق الإسكان".

وأنهى د. عمر: "نحن أمام تحدي كبير هذه الأيام، كما نجحنا في إعادة التوازن لميزانية المجلس الإقليمي فنحن عازمون بإذن الله على حل مشاكل الإسكان وتوسيع المسطح الإسكاني في قرى مجلس البطوف".

مقالات متعلقة