ثقافة جنسية

أخصائي: الجنس بالنسبة للمدمنين هو طريقة للهروب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
14

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
مطر خفيف
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غائم جزئي
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أخصائي: الجنس بالنسبة للمدمنين هو طريقة للهروب من الواقع الذي يعيشونه

أكد الدكتور يانيف إفراتي، رئيس المركز الإسرائيلي لتعزيز النشاط الجنسي الصحي، أن "الأشخاص المدمنين على إقامة علاقات جنسية، لا يستكفون بشريك واحد، تماما كما لا تكفي زجاجة النبيذ، المدمن على الكحول، حيث من الصعب إرضاء المدمن على الجنس لأنه ل

د. إفراتي:
إسرائيل تنقصها مراكز لمعالجة المدمنين على الجنس


أكد الدكتور يانيف إفراتي، رئيس المركز الإسرائيلي لتعزيز النشاط الجنسي الصحي، أن "الأشخاص المدمنين على إقامة علاقات جنسية، لا يستكفون بشريك واحد، تماما كما لا تكفي زجاجة النبيذ، المدمن على الكحول، حيث من الصعب إرضاء المدمن على الجنس لأنه لن يكون مكتفيًا، خصوصًا وأن الجنس بالنسبة للمدمنين ما هو إلا طريقة للهروب من الواقع الذي يعيشونه والتقليل من الشعور بالخوف".


وحذر د. إفراتي من أن "نسبة لا بأس بها من المدمنين على الجنس يقومون بخيانة شريك حياتهم، وذلك لأنهم يعانون من إدمان ولم يتم بعد تحريرهم منه أو اقلاعهم عنه، وهذا مرض". ولفت إلى أن "إسرائيل تنقصها مراكز لمعالجة المدمنين على الجنس، في الوقت الذي تتوفر فيه مراكز لمعالجة المدمنين على المخدرات وشرب الكحوليات".
وشدد على أن "الأخصائيين في عالم الجنس، يجيدون التعامل مع المشاكل العالقة، إلا أنهم لا يجيدون كيفية التعامل مع المدمن على الجنس، كما وباستطاعة الطبيب الأخصائي، أن يعطي مريضه وصفة طبية لدواء يقلل من الرغبة الجنسية، إلا أن ذلك لا يساعده في كيفية التعامل مع هذا الإدمان وكيفية التخلص منه".

كلمات دلالية
إرتفاع عدد الوفيات بالكورونا في البلاد إلى 92