ثقافة جنسية

أخصائي: المدمنون على الجنس لا يرتبطون عاطفيًا بالشريك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
25

حيفا
غيوم قاتمة
25

ام الفحم
غيوم قاتمة
25

القدس
غيوم قاتمة
24

تل ابيب
غيوم قاتمة
24

عكا
غيوم قاتمة
25

راس الناقورة
غيوم قاتمة
25

كفر قاسم
غيوم قاتمة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
23

ايلات
غيوم قاتمة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أخصائي: المدمنون على الجنس لا يرتبطون عاطفيًا بالشريك

يقول الدكتور يانيف إفراتي، رئيس المركز الإسرائيلي لتعزيز النشاط الجنسي الصحي، إن "الأبحاث الأخيرة التي أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية تشير بأن 2-5% من مجمل المواطنين في أمريكا لديهم ميل للإدمان على ممارسة الجنس، وفي حال تم اعتبار أنّ

د. إفراتي:
2-5% من مجمل المواطنين في أمريكا لديهم ميل للإدمان على ممارسة الجنس


يقول الدكتور يانيف إفراتي، رئيس المركز الإسرائيلي لتعزيز النشاط الجنسي الصحي، إن "الأبحاث الأخيرة التي أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية تشير بأن 2-5% من مجمل المواطنين في أمريكا لديهم ميل للإدمان على ممارسة الجنس، وفي حال تم اعتبار أنّ 1% فقط من المواطنين في إسرائيل مدمنون على الجنس، فهذا يعني أن هناك 80 ألف مواطن على الأقل من المدمنين".


وينوّه بالقول إن "هؤلاء الأشخاص المدمنين على الجنس، ينظرون إلى الطرف الآخر الذين يقيمون معه العلاقة، كآلة لا تربطهم بها أية مشاعر أو عواطف، تماما كما لا يستطيع المدمن على الكحول، الإرتباط عاطفيًا بزجاجة النبيذ التي يشربها".
ويقول د. يانيف إفراتي إن "المدمنين على الجنس هما نوعان: "الأول يلجأ إلى عالم الإباحية، والآخر إلى الدعارة"، وفي الوقت نفسه يؤكد أنه "من الأصعب على هذه الفئة من الأشخاص الوقوع في الحب والغرام، لأن المدمن يرى الطرف الآخر كآلة ولذلك يهرب من شخص إلى آخر لإقامة علاقات تعطيه إكتفاءً ذاتيًا".

كلمات دلالية
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا