ثقافة جنسية

أخصائي: المدمنون على الجنس يلجأون إلى الخيانة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
11

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أخصائي: المدمنون على الجنس يلجأون إلى الخيانة الزوجية وهذه ظاهرة مقلقة

يؤكد الدكتور يانيف إفراتي، رئيس المركز الإسرائيلي لتعزيز النشاط الجنسي الصحي، أن "هناك ظاهرة مقلقة تسمى الخيانة الزوجية، التي يقوم خلالها الفرد، بإقامة علاقات عديدة خارج إطار الزواج، والتي تكون بنسب مرتفعة، وهو ما وصفه بالإدمان على الجنس،

د. إفراتي:
معالجة الصدمة عن طريق الغإدمان على الجنس هو خطأ فادح


يؤكد الدكتور يانيف إفراتي، رئيس المركز الإسرائيلي لتعزيز النشاط الجنسي الصحي، أن "هناك ظاهرة مقلقة تسمى الخيانة الزوجية، التي يقوم خلالها الفرد، بإقامة علاقات عديدة خارج إطار الزواج، والتي تكون بنسب مرتفعة، وهو ما وصفه بالإدمان على الجنس، ما قد يعاني منه غير المتزوجين أيضًا".


ولفت إلى أن "المدمنين على الجنس، لا يرغبون في مرات كثيرة، بإقامة العلاقة، خصوصا إذا كانوا متزوجين، على اعتبار أنهم لا يرغبون في المس بمشاعر الشريك، إلا أنهم يجدون أنفسهم يفعلون ذلك مرة بعد مرة، ولا يستطيعون السيطرة على مشاعرهم". ويشرح الأسباب بقوله إن "إقامة علاقة جسدية تمنحهم شعورًا جيدًا، بالرغم من أنهم قد يندمون بعد ذلك، ولكن في ذلك الوقت، ينسون مشاكلهم وهمومهم التي عانوا منها ويتحررون من المشاعر السلبية التي تسيطر عليهم وتتحكم بهم مثل المخاوف والإحباط والتقييم النفسي المتدني".
ويؤكد بالقول: "الحديث هنا عن أشخاص منهم من عاشوا في صدمة كبيرة، إلا أن معالجة الصدمة عن طريق الغإدمان على الجنس هو خطأ فادح تماما مثل هؤلاء الذين يهربون من واقع ال حياة للإدمان على المخدرات والكحول".

كلمات دلالية
حالة الطقس: إنخفاض ملموس على درجات الحرارة