الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 09:02

مجاهد عواودة: نشكر المواطنين على تفهمهم وسنواصل العمل

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 08/01/16 11:10,  حُتلن: 17:11

توجّه مستخدمو مجلس كفركنا للمناطق المتضررة وعملوا على فتح عبّارات المياه التي ملأتها الأوساخ

مواطن كناوي:

كان من الأجدى أن يقوم مستخدمو المجلس المحلي بتنظيف العبارات قبل هطول الأمطاراليوم ، حيث غرقت الشوارع وتسببت بفوضى كبيرة في صفوف المواطنين 

مجاهد عواودة-رئيس المجلس البلدي كفركنّا:

ليس خافيا على احد بأننا عملنا منذ بداية تسلمنا إدارة المجلس على إصلاح البنى التحتية التي كانت في وضع سيّء

قيام بلدية نتسيرت عيليت بأعمال حفريات أدى الى جرف كميات كبيرة من الأتربة والحجارة ما تسبب بسدّ شبكات تصريف المياه

وعليه سنواصل العمل من اجل فتح مسارب للمياه وسنبقى على جاهزية لفتح الطرقات، من جهة اخرى نحن ندرس إمكانية تقديم شكوى قضائية ضد بلدية نتسيرت عيليت على الاهمال والأذى الذي لحق ببلدتنا

تشهدت بلدة كفركنا، منذ صباح اليوم الجمعة، فوضى كبيرة في الاحياء وعلى الشارع الرئيسي، جراء هطول الامطار الغزيرة، التي سببت بغرق بعض المنازل والمحلات التجاريّة وازدحامت مروريّة شديدة في الشوارع.


فياضانات في كفركنا

هذا، وتوجّه مستخدمو مجلس كفركنا للمناطق المتضررة وعملوا على فتح عبّارات المياه التي ملأتها الأوساخ. وقال أحد المواطنين في حديث لمراسلنا:"كان من الأجدى أن يقوم مستخدمو المجلس المحلي بتنظيف العبارات قبل هطول الأمطاراليوم ، حيث غرقت الشوارع وتسببت بفوضى كبيرة في صفوف المواطنين ".

هذا ويفيد مراسلنا أنّ مستخدمي مجلس كفركنا المحلي انتشروا منذ الصباح في عدة احياء بالبلدة، والتي تعاني من الفيضانات ويعملون على حل المشاكل. 

بيان المجلس المحلي كفركنا
هذا، وقد وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجاهد عواودة-رئيس المجلس البلدي كفركنّا، وجاء فيه:"أهالي كفر كنّا الأعزاء،نتيجة لغزارة الأمطار غرقت بعض المناطق في بلدتنا العزيزة وعلى الفور أعطيت تعليمات لعمال الصيانة في المجلس للخروج الى المناطق المحاصرة بمياه الامطار؛وبدأت الاليات بالعمل لفتح مسارب للمياه من اجل فتح الشوارع وتسهيل تنقل المواطنين بدون عوائق".
وتابع البيان:"اهلنا الكرام،ليس خافيا على احد بأننا عملنا منذ بداية تسلمنا إدارة المجلس على إصلاح البنى التحتية التي كانت في وضع سيّء، زِد على ذلك قيام بلدية نتسيرت عيليت بأعمال حفريات ما أدى الى جرف كميات كبيرة من الأتربة والحجارة، ما تسبب بسدّ شبكات تصريف المياه. وعليه سنواصل العمل من اجل فتح مسارب للمياه وسنبقى على جاهزية لفتح الطرقات، من جهة اخرى نحن ندرس إمكانية تقديم شكوى قضائية ضد بلدية نتسيرت عيليت على الاهمال والأذى الذي لحق ببلدتنا، كي نتمكن من ترميم البنى التحتية وخاصة شبكات صرف مياه الأمطار التي كلفتنا مئات آلاف الشواقل، التي تسبّبت بلدية نتسيرت عيليت بتخريبها نتيجة لأعمال الحفريات التي قامت بها. اهلنا الكرام....نشكركم على حسن تصرفكم وعلى تفهّمكم للاوضاع ونعدكم ببذل كل الجهود في سبيل توفير الخدمة التي تليق بكم. نرجو لكم شتاء دافئا ومعا وسوية لبناء مستقبل مزهر"، إلى هنا نص البيان.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
3.98
EUR
4.67
GBP
237767.74
BTC
0.52
CNY