الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

بأجواء مميزة: جمعية سند تُهنئ الرؤساء المنتخبين في باقة وجت

كل العرب
نُشر: 07/01/16 16:53,  حُتلن: 17:07

تمت الاشارة والتشديد على أهمية التعاون التام والدعم المتواصل من قبل رؤساء البلدين للمشروع كي يحقق اهدافه

وصل بيان صحفي صادر عن جمعية سند، جاء فيه: "لقد قامت جمعية سند - إرشاد وتطّوع بزيارة رؤساء السلطات المحلية المنتخبة في باقة وجت مهنئة الرؤساء مرسي ابو مخ ومحمد وتد بمشوارهم الجديد بقيادة البلدين متمنية لهم التوفيق في ذلك نحو الافضل. عن الجمعية حضر الزيارات مدير الجمعية عبيده ابو عصبه، عضو الادارة والمستشار المهني في الجمعية المدرب مجدي وتد، هديل عوّاد مديرة مشروع سند ومي زباد المركزة التنظيمية للمشروع".

 
خلال الزيارة

وتابع البيان: "يعمل المشروع في جت المثلث منذ اربع سنوات كما أنه وبسعي من بلدية باقة لتقديم الأفضل لشبابها، فقد بدأ عمل المشروع في باقة الغربية، وذلك برعاية من بلدية باقة الغربية ورئيسها المحامي مرسي أبو مخ وبالتعاون مع قسم المعارف ومديره وليد مجادلة وقسم الشبيبة ومديره فادي مواسي، وستكون افتتاحية المشروع السنوية الرسمية بعد انتهاء الفترة التحضيرية.  هذا وقد تخلل اللقاء عرض مختصر لمضامين وأهداف المشروع، مشتركيه وتأثيره على الشباب. كما اعلنت الجمعية خلال اللقاءات عن بدأ تحضير برامج لخرجي الجمعية من السنوات السابقة من اجل بناء وتطوير قيادات محلية فعالة على الساحة المحلية">

وأضاف البيان: "تمت الاشارة والتشديد على أهمية التعاون التام والدعم المتواصل من قبل رؤساء البلدين للمشروع كي يحقق اهدافه، بحيث تعود منفعة المشروع على الشباب المشتركين عوضا عن الطلاب من ستة مدارس ابتدائية في باقة الغربية وجت. وكذلك مردود المشروع على مستوى المجتمع المحلي ككل في البلدين. وقد أعرب كل من الرئيسين عن رضاه وتشجيعه للمشروع، منبهين لأهمية زيادة وتوسيع الدعم له كي يستطيع تقديم الافضل، متمنين التوفيق لكل المشتركين في المشروع من البلدين. يتلقى المشروع دعما من صندوق "ميبي" ومن السفارة الامريكية في هذا العام. كما ويذكر ان المشروع يعمل بتعاون وشراكة بين جمعية سند مع اكاديمية القاسمي للهندسة والعلوم في باقة الغربية (الكلية التكنلوجية) برئاسة الدكتورة دالية فضيلة، وذلك من باب سعي الكلية وادارتها تقديم الافضل للمجتمع كما وربط مفهوم التعليم العالي مع العطاء المجتمعي".

مقالات متعلقة