الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

عزيزتي حواء: مؤشرات تدل على تحوّل الصداقة إلى حب

كل العرب
نُشر: 07/01/16 14:24,  حُتلن: 17:20

 أحيانا قد يلمّح الشاب للفتاة أنه يحبها من خلال عبارات يستعملها في الحديث معها، قد يستصعب في هذه الحالة أن يعبر لها بشكل مباشر لكن العبارات غير المباشرة تساعد كثيرا الصديق

الصداقة بين أي شاب وشابة هي علاقة تتطور بين إي اثنين يشعران أن هناك اشياء تجمعهما وهناك لغة مشتركة بينهما، الصداقة في الكثير من الأحيان قد تتحول الى حب ومن ثم الى ارتباط، ففي الكثير من الأحيان تشعر الفتاة تشعر أن صديقها يحبها وقد تكتشف ذلك من خلال الكثير من المواقف التي قد تحدث معها ومعه، اليك بعض المؤشرات على تحول الصداقة الى حب:

التلميحات:
أحيانا قد يلمّح الشاب للفتاة أنه يحبها من خلال عبارات يستعملها في الحديث معها، قد يستصعب في هذه الحالة أن يعبر لها بشكل مباشر لكن العبارات غير المباشرة تساعد كثيرا الصديق.

مواقف مفاجئة:
قد تلاحظين أن نظرته اليك قد تغيرت، انظري الى عينيه وستلاحظين بريق لم يكن في السابق، عندها تأكدي أن هناك مشاعر قد تحركت وهي ليست مشاعر أخوية.

الإعتماد عليكِ:
يعتمد فقط عليك ويحب الحديث اليك ويشعر بالراحة فقط معك، تأكدي أنه بدأ يشعر نحوك باهتمام غير مسبوق لم يعطيه لأي أحد من قبل.

الإهتمام:
يهتم بك كثيرا ويسأل عنك، يسألك عن مشاريعك ويهتم أن يكون الى جانبك في جميع المحن التي تمرين بها، ويرفض أن يشاركه أي أحد.

اللطف:
ستجدينه لطيفا أكثر من المعتاد ويحاول عدم إزعاجك أو مضايقتك ويتعامل معك بلطف بطريقة مختلفة عن الآخرين.

السؤال:
يتعمد الاتصال معك كثيرا وينشغل باله عندما تختفين عنه، لا يستطعين أن يمر يوم دون ان تتواصلا فيما عن طريق الرسائل او المحادثات الهاتفية، عندها تأكدي أنه بدأ يتعلق بك.

العصبية:
حينما تشعرين بأنه يتعامل معك بردة فعل عصبية دون أن تدركي السبب قد يُترجم ذلك بسبب عدم قدرته على البوح لك عن مشاعره فيتحول إلى إنسان عصبي، وهذا ما يسمّى ردة الفعل العكسية تجاه الحب.

مقالات متعلقة