الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

جمعية أنغام تنظم الحفل الثالث للعرض الموسيقي الكبير "ليل كاظم الساهر"

كل العرب
نُشر: 06/01/16 19:03,  حُتلن: 19:09

جاء في البيان:

الكبير كاظم الساهر سمع عن الحفل في الناصرة فقام بتقديم شكره لمنظمي الحفل في الناصرة من خلال صفحته على الفيسبوك 

وصل الى موقع العرب بيان من جمعية أنغــام لتطوير الموسيقى العربية، جاء فيه: "تنظم "جمعية أنغــام لتطوير الموسيقى العربية" مساء الجمعة 15.1 في قاعة الاوديتوريوم في حيفا، العرض الموسيقي الكبير "ليل كاظم الساهر"، تكريماً لقيصر الأغنية العربية الفنان العراقي كاظم الساهر، تقدم من خلاله "الفرقة الماسيّة النصراوية" - بقيادة المايسترو كميل شجراوي - مجموعة من أغانيه بصوت الفنان "القيصر الصغير" لؤي سروجي، وضيفة الأمسية ابنة حيفا الفنانة نانسي حوا. وهذا هو العرض الثالث بعد تنظيم عرضين سابقين في الناصرة خلال الشهر الماضي!".


خلال العرض في الناصرة

وأضاف البيان: "وقد أوكلت جمعيّة "أنغام" مهمة إعداد المادّة الموسيقية وتدريب الفرقة الماسية للفنان القدير الأستاذ كميل شجراوي ، الذي دأب خلال الأشهر الماضية على تدريب الفرقة الموسيقية والمطربين ليقدم للمشاهدين عرضاً موسيقياً راقياً ، شهد كل من حضره على مستواه العالمي.
الشاب الفنان لؤي سروجي فاجأ الحضور في العروض السابقة بصوته القوي وأدائه الرائع لاغاني الكاظم، حتى ان البعض أغمض عينية ليحلم بوجود الفنان كاظم الساهر على المسرح في الناصرة، استطاع ان يسحر الحضور بجمال صوته وإحساسه بمعاني قصائد الشاعر نزار قباني، حتى أن لقبه جمهور الحفل بالقيصر الصغير".

وتابع البيان: "الفنان الكبير كاظم الساهر سمع عن الحفل في الناصرة فقام بتقديم شكره لمنظمي الحفل في الناصرة من خلال صفحته على الفيسبوك وكتب : "إلى جمهوري العزيز، اتمنى من كل قلبي ان امشي بشوارع فلسطين واقبل رأس امهات الفلسطينيات، واتمنى زيارة فلسطين ويحل السلام بكل العالم. انا اتابع اخبار فلسطين بدمي وبدم جميع العرب، اتمنى للفلسطينيين العيش بحرية وكرامة مع احياء حفل في فلسطين، وابارك هذه الحفلة الرائعة ... الشعب الفلسطيني يستحق كل التكريم وشكرا لكم من صفحتي الشخصية"
وقد ارسل له بعض الاشخاص مقاطع فيديو من الحفل الأول فكتب الساهر مجددا : "اشكر جمهوري العزيز في فلسطين واشكر كل من شارك في أعمال هذه الأمسية الرائعة . أرسل لي بعض الأشخاص فيديو عن الحفل وكان المدهش ان الموسيقى من أفضل الأداء وكنت أتابع في لحن زيديني عشقا كانت دقيقة جدا، واقدّم شكري الخاص لفرقة الموسيقى على جهودهم وأدائهم الرائع... واشلون اقدرتو اتوصلوا الموسيقى بأعلى مستوى واشكر لؤي سروجي ... تحياتي. كاظم الساهر".
جمعية أنغام لتطوير الموسيقى ، تدعو الجمهور للمشاركة بهذا الحدث الموسيقي المميّز والتمتع من عرض مميز بمستوى موسيقي عالمي".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246279.88
BTC
0.53
CNY