أخبارNews & Politics

إتهام أكثر من 16 فلسطينيا من منطقة رام الله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام أكثر من 16 فلسطينيا من منطقة رام الله بالقاء زجاجات حارقة

 جاء في البيان:

تم تقديم لوائح إتهام ضد المتهمين كما وطلبت المحكمة اعتقالهم حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقهم


أفاد أفيحاي أدرعي الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في بيانه اليوم الأربعاء أنه "سُمح بالنشر أنه وخلال حملة مشتركة لجهاز الامن العام والجيش الاسرائيلي وشرطة اسرائيلي، تم خلال الأشهر الأخيرة اعتقال نشطاء بالارهاب الشعبي وهم من سكان بلدة "خربة المصباح" التي تقع بالقرب من شارع 443 قرب رام الله والذين كانوا ضالعين في القاء زجاجات حارقة والقاء الحجارة على سيارات وحافلات اسرائيلية كانوا يسيرون على الشارع، حيث وفي قسم من الأحداث تم الحاق اضرار للمركبات"، وفقا للبيان.
وأضاف البيان: "تم وخلال النحقيقات اعتقال أكثر من 16 شخصًا، قسم منهم كانوا مسجونين بسبب أحداث دوما وأغلبهم اعتقلوا بسبب الأحداث على شارع 443. وخلال التحقيق معهم تبين أيضا أنهم قاموا باعمال ضد قوات الجيش في منطقة بلدتهم"، وفقا للبيان.

وتابع البيان: "تم تقديم لوائح إتهام ضد المتهمين كما وطلبت المحكمة اعتقالهم حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقهم، حيث يذكر أن شارع 443 يعتبر من الشوارع الاساسية في البلاد حيث تمر به العديد من المركبات الاسرائيلية هذا وستواصل قوات الأمن لمنع أي محالة أو أي عمل قد يمسّ بالمواطنين وبأمن الدولة"، وفقا للبيان

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رام الله