فنانين

ليدي- الفنانة رلى ميلاد عازر في بيروت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- الفنانة النصراوية رلى ميلاد عازر في بيروت

كانت رلى قد زارت لبنان مطلع العام لتشارك في اديشنات برنامج "ارب ايدول"


عادت الفنانة رلى ميلاد عازر من بيروت بعد مشاركتها في حفلة "من فلسطين سلامٌ إلى بيروت" على خشبة المركز الثقافي الروسي وقد غنت أغنيات من التراث الفلسطيني وتحديدا اغاني نصراوية وقد رافقها على المسرح كلٍ من زياد سحّاب (عود)، ريان الهبر (بيانو)، طراد طراد (ناي وكلارينيت)، سلمان بعلبكي (إيقاعات)، فؤاد عفرا (درامز)، وجان مدني (باص).


رلى عازار- تصوير: وسام رستم

وكانت رلى قد زارت لبنان مطلع العام لتشارك في اديشنات برنامج "ارب ايدول"، وتقول رلى:"كنت أحلم بزيارة لبنان، فهو بلدٌ يمتلك ميزاتٍ خاصة، ونجوماً تأثرت بهم وتربيت على سماع أغنياتهم كفيروز ووديع الصافي"، واضافت:"اعمل حالياً على ثلاث أغنيات واتعاون بها مع ريان الهبر الذي يكتب ويلحن أغنية واحدة"، وهو الذي كان فاتحة معرفتها بلبنان.

وأضافت:"لقد تواصلنا أوّل الأمر عبر الفيسبوك، وسرعان ما أصبحنا صديقين، وبت أرسل إليه أغنياتٍ بصوتي كي يسمعها ويعطي رأيه بها. وحين أتيت إلى هنا، تعرّفت مصادفةً إلى جان مدني، الذي أعجب بصوتي كثيراً. أما الأغنيتان الباقيتان فيتولى زياد سحّاب تلحينهما وكتابتهما ، فيما يتولى عصام الحاج علي تلحين وكتابة "بحبك سفر"، وسيتم التسجيل في استديو جان مدني الذي سيتولى الإشراف على الأعمال ومتابعتها". 

كلمات دلالية