فنانين

ليدي- فارقة مع الممثل والكوميديان أيمن نحّاس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- فارقة مع الممثل والكوميديان أيمن نحّاس

الممثل والكوميديان أيمن نحاس :

أحاول بشكل دائم في العروض أن أرسم لنفسي خطًا يرشدني، ومن ثمّ أغوص داخل التفاصيل. هذه المرةـ فهمت أن حياتنا مليئة بالأمور اليومية التي نتعامل معها بلا مبالاة شديدة، ربما من أجل حماية أنفسنا


يقدّم الممثل والكوميديان أيمن نحاس عرض الستاند أب كوميدي الجديد " فارقة معاي"، الذي يتناول مواضيع مختلفة من حياتنا وحياته الشخصيّة بطريقة ساخرة. كالخوف الذي يلازمنا في يومنا، كتعامل الفلسطينيّ مع نفسه خارج البلاد، اللغة العربية واستعمالها، اقتراب أيمن من جيل الـ40، طفولته، تربيته لأولاده، وغيرها من الامور التي يراها "فارقة معاه". ويتضمن العرض مقطعين بمرافقة الدمى وتقنيّة "الحكي البطنيّ" التي يتميّز بها نحّاس. في هذه ال مقاطع ، سيستضيف د. سليم، طبيبه النفسيّ، والدمية التي رافقته سابقًا، بالإضافة إلى دمية وشخصية جديدة.


 
يقول نحّاس: "أحاول بشكل دائم في العروض أن أرسم لنفسي خطًا يرشدني، ومن ثمّ أغوص داخل التفاصيل. هذه المرةـ فهمت أن حياتنا مليئة بالأمور اليومية التي نتعامل معها بلا مبالاة شديدة، ربما من أجل حماية أنفسنا. فكرت بالأمور التي تثير اهتمامي، قد تكون أمورًا عامّة تعني كثيرين، إلا أنها ستقدّم من منظوري الشخصيّ".  نشير الى أن أيمن قدم عرض ستاند اب كوميدي الاول"حكحكي" (2010) والثاني "عقلان" (2013) وحققا نجاحا لافتا.

كلمات دلالية