شباب وصبايا

في الشتاء: تناولي هذه الفواكه لبشرة مشرقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

في الشتاء: تناولي هذه الفواكه لبشرة نضرة ومشرقة

إليك من العرب.كوم أفضل انواع فواكه شتوية لبشرة ساحرة


عزيزتي الجميلة، أعيدي لبشرتك نضارتها وحيوتها خلال فصل الشتاء، وامنعي جفافها وبهتانها من خلال احداث بعض التغييرات على نظام غذائك، فهو السر الاكبر وراء البشرة الصحية والنضرة، لذلك عليك اختيار المأكولات التي تتناولينها بعناية وأن تعتمدي بالأساس على الخضار والفواكه وشرب الكثير من الماء. إليك من العرب.كوم أفضل انواع فواكه شتوية لبشرة ساحرة.


صورة توضيحية

- الرمان: غني بمضادّات الأكسدة المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ وبالكثير من الفيتامينات والمعادن وخصوصا الفيتامين C مما يجعله مهماً جداً لنضارة البشرة وحيويتها وتنقيتها ومنحها لوناً مشرقاً.

- البرتقال: ينقي البشرة من السموم ويمنع جفافها، كما ويعزز صحتها ويجدد شبابها لغناه بالمواد المضادة للأكسدة التي تمنع ضرر الجذور الحرة ويساعد فيتامين C الموجود فيه على مرونة الجلد لمنع التجاعيد.

- الأفوكادو: يغذي الأفوكادو البشرة من الداخل لغناه بالفيتامينات المتنوعة مما ينعكس صحة وجمالا على مظهرها، ويرطب البشرة ويكافح التجاعيد لغناه بفيتامين E.
- جوز الهند: يساعد على الحفاظ على بشرتك ناعمة ورطبة، ويتميز جوز الهند بخصائص مضادة للأكسدة، لذا فهو يبطئ من ظهور علامات الشيخوخة ويخفف من اضطرابات الجلد.

كلمات دلالية