الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:01

اتحاد أبناء سخنين يلاقي دبورتيفو

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 13/07/08 15:27

تخطى فريق اتحاد أبناء سخنين فريق رينوفا المقدوني وذلك بعد ان فاز عليه في مباراة  الإياب أيضا بالنتيجة 1-0 من  هدف أوروبي  للاعب حمد غنايم في المباراة التي جرت يوم أمس على إستاد كريات اليعزر في حيفا وحضرها قرابة الاف مشاهد .



وكان الفريق السخنيني قد فاز في المباراة الأولى ايضا بالنتيجة 2-1  وبهذا  يصعد الفريق السخنيني للمرحلة الثالثة لكأس الانتر توتو الأوروبي .

وينتظر  الفريق السخنيني في المرحلة  القادمة لا اكثر ولا اقل من الفريق الاسباني الشهير دبورتيفو لاكورونيا الذي يلعب بصفوفه لاعبين دوليين  البعض منهم حاز على بطولة اوروبا للأمم ضمن المنتخب الاسباني والبعض الاخر شارك في هذه  البطولة ضمن منتخبات اخرى . المباراة الأولى ستجري مساء يوم الأحد القادم على استاد كريات اليعيزر  اما المباراة الإياب فستجري في اسبانيا بعد أسبوعين.



المباراة امام رينوفا المقدوني لم ترتقي الى المستوى المطلوب لكن حتى اداء متوسط من قبل الفريق السخنيني كان كافيا للفوز على الضيوف وذلك بعد ان استطاع اللاعب المتألق حمد غنايم من تسجيل الهدف الوحيد وذلك في الدقيقة ال17 من الشوط الاول بعد ان سدد قذيفة من بعد 25 مترا الى الشباك العالية مسجلا هدفا في غاية الروعة والجمال .







































مقالات متعلقة