رياضة وشبابSports

بيكهام يهنئ زيدان بتوليه تدريب الريال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دافيد بيكهام: زيدان هو الرجل المناسب لتدريب ريال مدريد

بيكهام:

الرجل الأفضل في اللعبة التي نحبها جميعا يتولى قيادة ناد أحبه ويحبه الكثير من الناس، شخص يمتلك الحماس وأيضا لا يقبل الفشل على كل المستويات


كان النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام من أول المهنئين والداعمين لتغيير مدرب النادي الملكي، حيث قال إن زميله السابق في ريال مدريد زين الدين زيدان هو الرجل المناسب لتدريب النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد اقالة رفائيل بنيتز واستبداله باسطورة كرة القدم السابق.


زيدتن وبيكهام - صورة أرشيفية

وقال قائد انجلترا السابق الذي لعب بجانب زيدان في ريال بعد انضمامه من مانشستر يونايتد عام 2003: "هل يوجد شيء أفضل من ذلك؟".

وأضاف في حسابه على موقع انستجرام: "الرجل الأفضل في اللعبة التي نحبها جميعا يتولى قيادة ناد أحبه ويحبه الكثير من الناس، شخص يمتلك الحماس وأيضا لا يقبل الفشل على كل المستويات. وتابع: "تولي المسؤولية خلفا لمدرب يمتلك الكثير من الخبرة والاحترام في كرة القدم، إنه الشخص المناسب لهذه الوظيفة".

وتمنى بيشنتي ليزارازو زميل زيدان السابق في بوردو ومنتخب فرنسا أن يحقق صديقه المقرب - الذي ترقى للفريق الأول من منصب مدرب الفريق الثاني في ريال - نجاحا. وقال ليزارازو لمحطة آر.تي.إل الاذاعية الفرنسية: "أنا سعيد للغاية من أجله لأنني أعرف كيف هو ملتزم بمسيرته التدريبية الان، زيزو يقود ريال مدريد، هذا يجعلني أتذكر (مدرب برشلونة السابق) بيب جوارديولا، إنها البداية نفسها لزيزو وسيحقق النجاح نفسه".

ويعتبر جوارديولا الذي يقود بايرن ميونيخ في الوقت الحالي، واحدًا من أكثر المدربين المطلوبين في كرة القدم - 14 لقبا بينها اثنان في دوري أبطال اوروبا في أربع سنوات كمدرب لبرشلونة. وقبل ذلك كان جوارديولا لاعبا في برشلونة ومدربا لفريقه الثاني.

كالديرون: تعيين زيدان مقامرة
لكن رامون كالديرون رئيس ريال السابق الذي استقال في 2009 لم يبدِ حماسا كبيرا. وحذر من أن تعيين زيدان مقامرة وأنه لم يحصل على الوقت الكافي لاثبات نفسه، مع وجود جوزيه مورينيو مدرب ريال السابق متاحا عقب اقالته من تدريب تشيلسي الشهر الماضي. وقال كالديرون لراديو هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "أتمنى الأفضل لزيدان لكن الأمر سيكون صعبا، اذا لم ينجح سيكون جوزيه مورينيو موجودا، أنا واثق من ذلك، إنه يفتقر للخبرة كمدرب، هذه مشكلة".


رامون كالديرون

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زيدان بيكهام