الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:01

رونالدو: اريد أن أعيش كالملك بعد الاعتزال وأشعر بالسعادة عند مساعدة الآخرين

كل العرب
نُشر: 04/01/16 08:33,  حُتلن: 15:57

رونالدو:

يؤسفني بأنني لا أستطيع الآن القيام بمثل هذه الأمور ولكن بعد الإعتزال أريد أن أعيش مثل الملك

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني ليجدد تصريحاته حول حياته بعد الاعتزال، حيث كان قد صرّح في السابق أنه يريد الاستمتاع بحياته فور اعتزال كرة القدم، إذ يحرم اللاعبين المحترفين من حياة الترف والمتعة والعديد من الأمور بسبب الالتزام الرياضي والتدريبات الشاقة وعدم امتلاك الوقت.


كريستيانو رونالدو وابنه

وقال رونالدو في تصريحات لمجلة "بابيل" الإسبانية: "حياتي مشروطة للغاية لأنني أعيش كرة القدم"، مضيفًا: "لا أريد أن أعطي انطباعاً بأنني اتذمر من حياتي، فهي رائعة، ولكن أعتقد بأنني سوف أستمتع أكثر عندما أعتزل وأتمكن من القيام بما أحب".

وتابع: "أستطيع أن أقول بأنني أملك وظيفة ومال وسيارات ومنازل.. لكن هذا ليس كل شيء. فمثلًا لو أن هناك مباراة ملاكمة في لاس فيجاس، وأود أن أصطحب عائلتي وأصدقائي ونذهب لرؤيتها، للأسف لن أستطيع كوني لا أملك الوقت".

وأوضح: "يؤسفني بأنني لا أستطيع الآن القيام بمثل هذه الأمور، ولكن بعد الإعتزال أريد أن أعيش مثل الملك. لا أفكر في خوض مجال التدريب، كما أني لا أريد أن أكون رئيس نادي أو مدير رياضي. حتى الآن لم أقرر بعد ما سأفعله بعد اعتزالي بنسبة 100% ولكن سأقوم بما يعجبني".

وأضاف الدون: "أقوم بتطوير علامتي التجارية في الملابس، منذ 4 سنوات، وأريدها أن تستمر في التطور لأن كرة القدم ستنتهي في خمسة، ستة، سبعة، أو عشرة أعوام".

وذكر البرتغالي أنه من ضمن المشاريع الأخرى التي يقوم بدراستها هو إنشاء مؤسسة للطفولة. حيث قال: "هذا شيء نحن بصدد دراسته، وبصراحة، هذا يعجبني ذلك، لست مضطرا للقيام بذلك ولكنني أشعر بأنني بحالة جيدة عندما أساعد الآخرين".
 

مقالات متعلقة

Got