الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

أم الفحم: ميزانيات ضخمة لترميم وصيانة القاعة الرياضية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 03/01/16 16:08,  حُتلن: 16:10

 بلدية أم الفحم في بيانها:

نؤكد أن بلدية أم الفحم قامت في العام الماضي بإجراء تصليحات وترميمات شاملة للقاعة الرياضية ومن ضمنها أعمال صيانة للسقيفة بتكلفة 12000 شيكل

أصدرت بلدية أم الفحم اليوم الأحد بيانًا تعلن من خلاله رصد ميزانية ضخمة لتطوير وصيانة القاعة الرياضية فوق مكاتب قسم الهندسة التابعة لبلدية أم الفحم في حي الباطن، كما وأعربت إدارة بلدية أم الفحم عن استهجانها للحملة غير الصادقة وغير المهنية ضد البلدية واتهامها بالتقصير بخصوص القاعة الرياضية في حي الباطن، وجاء في بيان بلدية أم الفحم والذي وصل نسخة منه لموقع العرب وصحيفة كل العرب ما يلي: "يتم في هذه الأيام تداول بعض الصور التي تخصّ قاعة الرياضة في حي الباطن (فوق قسم الهندسة) والتي يظهر فيها تسرب المياه إلى داخل القاعة. وقد بدأ بعض المغردين والمواقع المحلية بإلقاء الاتهامات على بلدية أم الفحم متمثلة في قسم الهندسة وقسم الرياضة متهمين اياهم بالتقصير وبعدم قيامهم بعملهم بل وتخاذلهم به، خاصة وأنّ القاعة الرياضية تعرّضت لنفس الموقف في العام الماضي أيضًا".


الشيخ خالد حمدان

وأضاف البيان: "ومن هنا فإنّنا نؤكد أن بلدية أم الفحم قامت في العام الماضي بإجراء تصليحات وترميمات شاملة للقاعة الرياضية ومن ضمنها أعمال صيانة للسقيفة بتكلفة 12000 شيكل جديد شملت تغيير ما يزيد عن 40 لوحًا من الألواح التي تغطّي السقف والتي تضررت كلها جراء الرصاص الطائش".

واختتم البيان: "ومع بداية هذا الشتاء تسربت المياه مرة اخرى لداخل القاعة، وبعد الفحص، تبين لنا أنّ السبب ذاته (الرصاص الطائش) هو سبب التسرب. وعليه فإن بلدية أم الفحم قررت على أن يتم تغيير السقف بشكل كامل وقد تمّ رصد ميزانية ضخمة له عن طريق "مفعال هبايس" وسيتم العمل به بعد انتهاء فصل الشتاء مباشرةً. وحرصًا منا على الرياضة في أم الفحم وعدم توقفها وتضررها فإنّ بلديّة أم الفحم ستقوم بالأعمال اللازمة من ترميمات وتصليحات في الوقت الحالي من أجل حلّ هذه الاشكالية لحين بدء العمل بالسقيفة الجديدة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة