الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

الفلكية جاكلين عقيقي: 2016 سنة استثنائية لمواليد برج الجدي

كل العرب
نُشر: 03/01/16 12:06,  حُتلن: 10:12

يتوقع الفلك أن تلتقي بحب حياتك أو أن تعود لشريك قد إنفصلت عنه مسبقاً وبالتالي فرص إعادة الإستقرار على حياتك عالية جدًا خلال هذه السنة

التوقعات العاطفية للفلكية جاكلين عقيقي في عام 2016، تعرفكم على أهم ما يخبئه عام 2016 لمواليد برج الجدي..
عوامل مهمة تظهر تؤثر على حياتك العاطفية خلال هذه السنة. يأتيك كوكب المشتري بالدعم اللازم ويعلن عن بعض الأحداث السعيدة والسارة وينتشلك من تأثيرات كوكب اورانوس السلبية التي لا تزال تواجهها منذ بعض السنين حتى الان. 


صورة توضيحية 

وعلى الصعيد الشخصي تستطيع قضاء اوقات سعيدة إذا تقبلت كل ما هو جديد على حياتك وتبنيّت سلوكا منفتحًا. يتوقع الفلك أن تلتقي بحب حياتك أو أن تعود لشريك قد إنفصلت عنه مسبقاً وبالتالي فرص إعادة الإستقرار على حياتك عالية جدًا خلال هذه السنة.

وإن كنت في علاقة مستقرة وثابتة فسوف تمنحك هذه السنة المزيد من الأوقات المليئة بالمغامرة والتسلية، من الممكن أن تنطلق في شهر عسل ثان او أن تجدد وعود الحب مع شريك حياتك.

إضافة الى ذلك، قد تقرر بناء عائلة او الانتقال والعيش في مكان آخر. سوف تكون هذه السنة بمثابة تحد لك إلاّ انها ستكافئك في الوقت ذاته خاصة على الصعيد الشخصي، إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب بلوتو المباشر، يستحسن أن تتقدم برية في العلاقة التي تخوضها لأنها قد تتطلب منك العناية والتنازلات والانفتاح التام.

مقالات متعلقة