الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:02

المركز الجماهيري رهط يحتفل باختتام اسبوع فعاليات الشتاء للأشغال اليدوية

كل العرب
نُشر: 03/01/16 11:54,  حُتلن: 11:56

قام الطلاب بصنع أشغال يدوية وأغراض بيتية تساعد الطلبة على التركيز وتطوير شخصياتهم وتخللت الفعاليات أيضاعروضا ترفيهية للطلاب المشاركين والأهالي

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المركز الجماهيري في رهط، جاء فيه: "اختتم المركز الجماهيري رهط، أسبوع فعاليات الشتاء للأشغال اليدوية، وذلك بمشاركة عشرات الأطفال والأهالي وباحتفال مميز.


خلال الفعاليات

وقد شارك في أسبوع فعاليات الشتاء للأشغال اليدوية، عشرات الطلاب والاطفال من مدينة رهط، حيث استمر على مدار الأسبوع، قاموا الأطفال من خلاله بصنع أشغال يدوية وأغراض بيتية تساعد الطلبة على التركيز وتطوير شخصياتهم. كما وتخللت الفعاليات أيضا، عروضا ترفيهية للطلاب المشاركين والأهالي الذين جاءوا ليشاركوا أطفالهم الفرحة".

وأضاف البيان: "وتعتبر فعاليات الشتاء للأشغال اليدوية، هي الأولى من نوعها في الوسط العربي، والذي ينظمها المركز الجماهيري، مع المعلمة ميري، والمعلمة زهر الهزيل، والمعلمة عوفرا ابو بلال والمعلمة عرين العبرة.

هذا وقد شارك أيضا في اليوم الأخير للفعاليات، الدكتور عامر الهزيل، نائب رئيس البلدية، ومسؤول ملف التربية والتعليم، وفؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، وسميح الهزيل، مركز الفعاليات، والأهالي في هذا اليوم، الذي تتخلل عروضا ترفيهية وصنع أعمال يدوية مميزة للأطفال".

حيث تجول الدكتور عامر الهزيل برفقة فؤاد الزيادنة بين الأطفال الذين أبدوا سعادتهم في مثل هذه الفعاليات التي تركز على عمل الأطفال وصنعهم للرسومات والاشكال المختلفة.

وتابع البيان: "الدكتور عامر الهزيل، قال: "أن وجود مثل هذه الفعاليات في المركز الجماهيري، يعكس مدى اهتمامنا بأطفالنا وخاصة في ايام العطلة، أن فعاليات الأشغال اليدوية، هي فعاليات مميزة، تعطي انطباعا خاصا لدى الأطفال الذين يستفيدوا من صنع الأشكال واستخدام المهارات المختلفة من أجل ذلك، نشكر المركز الجماهيري والقائمين عليه على مثل هذه الفعاليات المميزة التي تعطي أطفالنا الحق في ممارسة الناشطات اللامنهجية بشكل سليم، والترفيه بشكل عام.

فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، قال: ان هذه الفعالية تعتبر الأولى من نوعها، في الوسط العربي، رأيننا أنه يجب أن يكون هنالك تغيير في نظام الفعاليات المقدمة للاطفال في العطل المدرسية، حيث أن اختيار هذه الفعالية جاء من أجل تعليم الأطفال اولا، وبالتالي ابراز مهاراتهم الفريدة في الذكاء والتركيز".

واختتم البيان: "وأضاف الزيادنة: أريد أن أشكر جميع الذين عملوا على تنظيم هذه الفعاليات، وأخص بالذكر مرعي الكتناني، وسميح الهزيل، وعوفرا ابو بلال، وزهر الهزيل والمعلمة ميري، مركز الأشغال اليدوية في المركز الجماهيري، بالاضافة الى متطوعات الشبيبة العاملة والمتعلمة، وخاصة سلوى ابو كاشف، والذين رافقوا الطلاب من اليوم الأول وقدموا لهم فقرات فنية وترفيهية مميزة خلال الفعاليات"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
240427.15
BTC
0.52
CNY