الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

مكابي أم الفحم يكتفي بالتعادل 1-1 امام رموت منشه

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/01/16 19:25,  حُتلن: 21:11

أشار فريد طاهر مدرب ولاعب فريق مكابي أم الفحم الى أن الفريق الفحماوي قدم مباراة أفضل من الفريق الضيف وكان بإمكانه أن يفوز بنقاط المباراة الثلاثة إلا انه إكتفى بنقطة يتيمة في لقاء كان صعب أمام فريق في القسم العلوي من اللائحة

إكتفى فريق مكابي أم الفحم بنتيجة التعادل 1-1 في مباراته البيتية أمام رموت منشه والتي أقيمت عصر اليوم على ستاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" في أجواء ماطرة اثرت على أداء لاعبي الفريقين.


خلال المباراة 

الفريق المحلي مكابي أم الفحم كان أفضل طيلة دقائق المباراة إلا انه لم يحسن إستغلال الفرص الكثيرة التي وصل إليها ليكتفي كل فريق بنقطة واحدة من هذا اللقاء.
رفع فريق رموت منشه رصيده الى النقطة الثامنة عشرة ليصل الى المرتبة الخامسة، بينما رفع فريق مكابي أم الفحم رصيده عند النقطة الخامسة عشرة ليكتفي بالمرتبة التاسعة في هذه المرحة من الدوري.

هذا، وأشار فريد طاهر مدرب ولاعب فريق مكابي أم الفحم الى أن الفريق الفحماوي قدم مباراة أفضل من الفريق الضيف وكان بإمكانه أن يفوز بنقاط المباراة الثلاثة، إلا انه إكتفى بنقطة يتيمة في لقاء كان صعب أمام فريق في القسم العلوي من اللائحة، مشيرًا الى أن فريق مكابي أم الفحم بإمكانه وبكل جدراة أن يكون من بين فرق القمة وسيحدث هذا في الاسابيع القليلة المقبلة.

مقالات متعلقة