الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:02

انييستا: أرجح فوز ميسي بالكرة الذهبية وأتمنى بقاءها في البارسا

كل العرب
نُشر: 02/01/16 12:26,  حُتلن: 15:45

أندريس إنييستا:

أعتقد أن الكرة الذهبية لن تخرج من برشلونة هذه السنة وذلك أهم ما في الأمر

قال الدولي الإسباني أندريس إنييستا قائد برشلونة، في تصريحات له للقناة الرسمية للنادي انه من الصعب تحقيق فريقه لسنة مماثلة لـ2015، لكنه أكّد أن كل من في النادي يجتهد من أجل المواصلة في درب النجاح، كما علّق على الكرة الذهبية مؤكدًا أنه لا يكترث للفائز بها ما دام من برشلونة.


انييستا سواريز وميسي

وقال انييستا: "بعض اللاعبين كانوا محظوظين بتحقيق سنوات مميزة سابقة قبل 2015، ونعرف جيدًا صعوبة تكرار الإنجازات لسنتين متتاليتين، لكننا نعمل من أجل ذلك. أتمنى أن تكون سنة 2016 مثل 2015 أو حتى أفضل".

ورغم ترشيحه فوز زميله ليونيل ميسي بالكرة الذهبية، إلا أنه أكّد أنه لا يهمه من يفوز بها ما دام سيكون من أحد لاعبي برشلونة، علمًا أن كلًا من ميسي ونيمار دخلا القائمة النهائية رفقة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وأضاف قائد البرسا: "ميسي يملك حظوظًا كبيرة للفوز بالكرة الذهبية، ولا أعتقد أن هناك نقاشا كبيرا حول الموضوع. تواجد نيمار بين اللاعبين الثلاثة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية أمر مهم لكل لاعبي الفريق، لأن ذلك يعكس العمل الذي نقوم به". واختتم حديثه: "أعتقد أن الكرة الذهبية لن تخرج من برشلونة هذه السنة، وذلك أهم ما في الأمر". 

مقالات متعلقة

Got