الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

اليوم: برشلونة ضد إسبانيول.. آرسنال وليستر وسيتي يتصارعون على اللقب

كل العرب
نُشر: 02/01/16 10:26,  حُتلن: 14:20

يسعى البارسا إلى مواصلة انتصاراته من أجل الاستمرار في صدارة جدول الترتيب

يسعى فريق ليستر سيتي إلى تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة عقب التعثر في آخر مباراتين

تنطلق اليوم السبت في تمام الساعة 17:00، منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا"، بثلاث مواجهات هي الأولى في العام الجديد. ويفتتح برشلونة حامل اللقب، المباريات، عندما يحل ضيفا ثقيلا على إسبانيول على ملعب "كورنيلا البرات". حيث يسعى البارسا إلى مواصلة انتصاراته من أجل الاستمرار في صدارة جدول الترتيب. ويتصدر الفريق الكتلوني الترتيب برصيد 38 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام سبورتنج خيخون، ستقام في شباط المقبل، فيما يحتل إسبانيول المركز الـ13 برصيد 20 نقطة، حيث لم يحقق الفوز سوى 6 مرات هذا الموسم.


لويس سواريز

أتلتيكو مدريد يطارد برشلونة
وفي تمام التاسعة ونصف مساء اليوم، يخوض أتليتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن برشلونة، مواجهة سهلة، عندما يستضيف ليفانتي، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، حيث يتذيل الفريق الضيف جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، ويلتقي فريق مالاجا، مع ضيفه سيلتا فيغو، في الحادية عشر مساء، على ملعب "لا روزاليدا".

ليستر يسعى يسعى لاستعادة الصدارة
يواجه اليوم السبت فريق ليستر سيتي نظيره بورنموث، في تمام الساعة 17:00 مساء، على ملعب ووكرز ستديوم، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.


رياض محرز


يسعى فريق ليستر سيتي إلى تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، عقب التعثر في آخر مباراتين، حيث خسر الفريق أمام ليفربول بهدف نظيف، وتعادل مع مانشستر سيتي في لقاء الجولة الماضية، مما تسبب في فقدان الصدارة لصالح أرسنال.

ويعود كلاوديو رانيري المدير الفني للفريق، على امكانيات الجزائري رياض محرز وفاردي هدافي الفريق من أجل قيادة "ليستر" إلى قمة "البريمير ليج". وعلى الجانب الأخر يسعى فريق بورنموث إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وتخطي هزيمة الجولة الماضية أمام آرسنال بهدفين دون رد. يدخل ليستر سيتي اللقاء في المركز الـ2 برصيد 39، بينما يحتل بورنموث المركز الـ16 برصيد 20 نقطة.

مانشستر سيتي ينافس على اللقب
يرحل مانشستر سيتي مساء السبت وذلك من اجل مقابلة واتفورد ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.


سيرجيو أجويرو


يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 36 نقطة، وياتي الفريق من تعادل سلبي بالجولة الماضية امام مفاجأة الموسم ليستر سيتي. فيما يحتل واتفورد العنيد المركز التاسع برصيد 29 نقطة، ولم يستغل الفريق الفترة الماضية بافضل شكل ممكن، اذ تعادل وهزم في آخر مباراتين بالبطولة. 

مقالات متعلقة

Got