أخبارNews & Politics

تل أبيب: مصرع عربي من الرملة رميًا بالرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
17

حيفا
غبار
17

ام الفحم
غبار
17

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غبار
17

راس الناقورة
غبار
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
مطر خفيف
17

ايلات
غبار
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تل أبيب: مصرع مطاوع القريناوي من اللد جراء تعرضه لإطلاق رصاص

أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه:"تمّ، مساء اليوم الجمعة، العثور على شخص، الذي ما زال مجهول الهوية، وهو مصاب بجراح بالغة الخطورة، جراء تعرضه وعلى ما يبدو لعيارات نارية، وذلك

الشرطة:

أعلن بالمستشفى عن وفاة المصاب، ووالذي تبيّن أنّه عربي الهوية، وعلى ما يبدو من سكان منطقة الرملة، وأعمال التحري والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية


أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه:"تمّ، مساء اليوم الجمعة، العثور على شخص، الذي ما زال مجهول الهوية، وهو مصاب بجراح بالغة الخطورة، جراء تعرضه وعلى ما يبدو لعيارات نارية، وذلك في مدينة تل ابيب في شارع "يونيتسمان" في منطقة رملية مفتوحة. هذا، وقد تمّ نقل المصاب على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى. فيما شرعت الشرطة بأعمال التشخيص الجنائي والتحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والظروف ذات الصلة والتي لم تتضح باقي معالمها ولا خلفيتها بعد"، بحسب بيان الشرطة.

لاحقًا، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري انّه:"أعلن بالمستشفى عن وفاة المصاب، ووالذي تبيّن أنّه عربي الهوية، وعلى ما يبدو من سكان منطقة الرملة، وأعمال التحري والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية"، إلى هنا نص البيان.
من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" لاحقا تبين ان المرحوم هو مطاوع القريناوي القاطن في اللد والبالغ بوفاته نحو 42 عاما- له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا: لن يتوفر اللقاح المضاد الان!