أخبارNews & Politics

اعتقال مواطن من جلجولية بشبهة ضلوعه بمقتل سهى منصور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة: تمديد اعتقال طليق المرحومة سهى منصور من الطيرة بشبة قتلها

سيتمّ تحويل المشتبه يوم غد الجمعة إلى محكمة الصلح في بيتح تكفا، وهناك ستطلب الشرطة تمديد اعتقاله

المتحدّثة باسم الشرطة لوبا السّمري:

تقرّر طلب تمديد فترة اعتقاله اليوم الجمعة في محكمة الصلح في بيتح تكفا على ذمة التحقيقات الجارية


أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ الشرطة اعتقلت شابًا يبلغ من العمر 37 عامًا من بلدة جلجولية وذلك بشبهة ضلوعه بمقتل المعلمة سهى منصور من سكان مدينة الطيرة، والتي قتلت رميًّا بالرصاص قبل نحو شهرين أمام بيتها.


المرحومة سهى منصور

هذا وسيتمّ تحويل المشتبه يوم غد الجمعة إلى محكمة الصلح في بيتح تكفا، وهناك ستطلب الشرطة تمديد اعتقاله. وقال المحامي عمر مصاروة الموكل للدفاع عن المشتبه: "موكلي ينفي كل الشبهات التي نسبت إليه، وأكّد بأنّه لا علاقة له بجريمة القتل. يوم غد ستكون الجلسة الأولى وبعد أن نطلع على ملف التحقيق ودراسته جيّدًا سنفهم الأسباب التي دعت إلى اعتقال موكلي".


المحامي عمر مصاروة
 
عمّمت المتحدّثة باسم الشرطة لوبا السّمري بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "استمرارا لتحقيقات الشرطة في قضية جريمة قتل المرحومة سهى منصور 39 عامًا من الطيرة، خلال الشهر الفائت مع تعرضها لإطلاق عيارات نارية وهي داخل سيارتها قرب منزلها هناك تمّ يوم أمس الخميس في مدينة اللد التوصل لاعتقال المشتبه من جلجوليه، زوجها السابق، 43 عامًا بالضلوع في تنفيذ جريمة القتل" بحسب الشرطة.

وتابعت السّمري: "هذا ويشار إلى أنّ المشتبه كان قد هرب من بعد تنفيذه الجريمة إلى أراضي السلطة الفلسطينية مع مواصلة تعقب اثاره من قبل محققي الشرطة التي توصلت يوم أمس الخميس لاعتقاله في اللد وقد تقرّر طلب تمديد فترة اعتقاله اليوم الجمعة في محكمة الصلح في بيتح تكفا على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" في منطقة المركز.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جلجولية الطيرة