الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:02

د.عامر الهزيل مسؤول ملف التربية والتعليم يزور المركز الجماهيري

كل العرب
نُشر: 31/12/15 17:20,  حُتلن: 17:26

وعد الدكتور الهزيل بحل جميع الاشكاليات التي يعاني منها المركز الجماهيري خلال فترة وجيزة بالعمل المشترك بين بلدية رهط وفؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المركز الجماهيري رهط، جاء فيه: "زار مسؤول ملف التربية والتعليم ونائب رئيس البلدية، الدكتور عامر الهزيل، المركز الجماهيري رهط، حيث تجول في أقسامه والفعاليات المنظمة في المركز الجماهيري، كما واستمع الى شرح مفصل حول مشاريع المركز الجماهيري التي يقوم عليها، بالاضافة الى المشاكل والعراقيل التي يعاني منها".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "وكان في استقبال الدكتور عامر الهزيل، فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، ومدراء الأقسام المختلفة، حيث تجولوا في المركز الجماهيري، وراقب الفعاليات عن كثب، بالاضافة الى مشاركة الطلاب الفعاليات المختلفة.

وقد تجول الدكتور الهزيل، في المكتبة العامة، ومركز تأهيل المعلمين، وقسم مكافحة المخدرات والكحول، وقسم الرياضة، ومدرسة الاستكمال وقاعة الكراتيه والجودو ومركز الاثارة العلمية، ومركز الحاسوب لهافا. حيث استمع الدكتور عامر الهزيل، شرح مفصل حول فعاليات كل قسم، والمشاكل التي يواجهها".

وتابع البيان: "هذا وأبدى الدكتور عامر الهزيل، خلال جولته في المركز الجماهيري، دهشته العظيمة من الفعاليات التي يقوم عليها المركز الجماهيري، ومدراء الأقسام والموظفين، شاكرا مدير المركز الجماهيري، فؤاد الزيادنة على العمل الدؤوب والجاد في توفير فعاليات ونشاطات ومشاريع جمة من أجل مصلحة أطفال مدينة رهط، بالاضافة الى الشبيبة والنساء.

كما ووعد الدكتور الهزيل، بحل جميع الاشكاليات التي يعاني منها المركز الجماهيري خلال فترة وجيزة بالعمل المشترك بين بلدية رهط وفؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة