الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

آدم: 4 أطعمة مفيدة لك ولجمال بشرتك.. تعرف عليها

كل العرب
نُشر: 29/12/15 18:00,  حُتلن: 07:40

آدم:

يحتوي اللبن على الكالسيوم والماغنيسيوم والبوتاسيوم، هذه المواد التي تعتبر مفيدة لجمالك بالإضافة الى أنها تعمل على خفض نسبة الدهون في الجسم وتقلل من تقلصات العضلات

نقدم لك عزيزي الرجل عبر موقع العرب وصحيفة كل العرب 4 أطعمة ستغنيك عن إستخدام المستحضرات لعلاج مشاكل البشرة، وتُساعدك في الحفاظ على جمالك وشبابك مهما تقدم بك العمر.. تابع معنا..


صورة توضيحية 

- السبانخ
يعتبر من الأطعمة الغنية بالفيتامينات ومن أبرزها "A-B-C" بالإضافة الى أنه غني بالحديد والكالسيوم والماغنسيوم، ما يعطيه القدرة على تجديد أنسجة البشرة. كما تعمل على تأخر علامات الشيخوخة لاحتوائه على مادة مضادة للأكسدة.

- اللبن
يحتوي اللبن على الكالسيوم والماغنيسيوم والبوتاسيوم، هذه المواد التي تعتبر مفيدة لجمالك بالإضافة الى أنها تعمل على خفض نسبة الدهون في الجسم وتقلل من تقلصات العضلات.

- السمك
يحتوي السمك على أوميغا 3 التي تساعد في بناء غشاء الخلايا الموجودة في بشرتك كما ويحمي تناول السمك بشرتك من الجفاف ويحافظ على ترطيبها.

- التوت
يعتبر التوت من الفاكهة التي أثبتت نتائج عظيمة في علاج حب الشباب وتطهير البشرة، والطريقة الأفضل في علاج حب الشباب بإستخدام التوت عن طريق هرسة وإستخدامة على هيئة قناع للوجه ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يتم غسل الوجه.

مقالات متعلقة