شباب وصبايا

4 أطعمة تحميك من شبح الشيب.. تعرف عليها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
مطر متوسط الغزارة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غيوم متفرقة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزي آدم: 4 أطعمة تحميك من شبح الشيب.. تعرف عليها

الكثير من الرجال يخافون من تسلل شبح الشيب إليهم والذي يفقدهم شبابهم ويمثل خطر على جمالهم بالنسبة إليهم والى الكثير من السيدات. ولكن أثبتت الدراسات الحديثة أن سوء التغذية قد يكون من مسببات ظهور الشعر الأبيض، وقد تستطيع عزيزي الشاب حماية نف

آدم:

عليك أنّ تعلم أنّ سمك السلمون من أكثر الأطعمة التي تحميك من ظهور الشيب، وذلك بسبب إحتوائه على نسبة عالية من مادة "سيلينيوم" التي تساعد على مكافحة الشيب


الكثير من الرجال يخافون من تسلل شبح الشيب إليهم والذي يفقدهم شبابهم ويمثل خطر على جمالهم بالنسبة إليهم والى الكثير من السيدات. ولكن أثبتت الدراسات الحديثة أن سوء التغذية قد يكون من مسببات ظهور الشعر الأبيض، وقد تستطيع عزيزي الشاب حماية نفسك من شبح الشيب بتناول بعض المأكولات التي تحتوي على مادة "الميلانين" المسؤولة عن تجديد صبغة الشعر الطبيعية وعدم ظهور الشعر الأبيض. تابع معنا لتتعرف على تلك المأكولات..


صورة توضيحية 

- سمك السلمون
عليك أنّ تعلم عزيزي الشاب أنّ سمك السلمون من أكثر الأطعمة التي تحميك من ظهور الشيب، وذلك بسبب إحتوائه على نسبة عالية من مادة "سيلينيوم" التي تساعد على مكافحة الشيب.

- الشكولاطة
إنّ تناول الشكولاطة قد يمنع ظهور الشعر الأبيض في رأسك، وذلك لأنها غنية بالنحاس الذي ينتج مادة "الميلانين" المسؤول على تجديد لون الشعر.

- الخضروات الورقية
عليك انذ تعلم أنّ الخضروات الورقية غنية بالفيتامينات والمعادن التي تعمل على تغذية فروة الرأس مما يعالج المشكلات المسببة لظهور الشيب.

- التوت
تعتبر فاكهة التوت من الفواكه الغنية بفيتامين "C" المسؤول عن تغذية الشعر والبشرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شيب شعر صحة رجل
أم الفحم: الإفراج عن المشجعين الثلاثة بعد اعتقالهم