الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:01

حيفا: منتخب مدرسة الكرمة الثّانويّة يحصد جوائز متقدّمة في المسابقات القطرية

كل العرب
نُشر: 27/12/15 17:01,  حُتلن: 17:05

سامية عرموش محاميد الناطقة بلسان بلدية حيفا في بيانها:

تقدّر المدرسة مواهب وقدرات طلّابها، وتعمل دوما على دعمها وتقديرها إيمانًا منها بأنّ لكلّ طالب شخصيّة مستقلّة تنمو به ومعه

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش محاميد الناطقة بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "حصد منتخب الكرمة الثّانويّة العلميّة، مؤخرًا، مراتب متقدّمة بعد اشتراكه في مسابقات ألعاب القوّة القطريّة في مدينة حيفا".


خلال المسابقات


وأضاف البيان: "اشترك في المسابقة منتخب المدرسة، طلّاب وطالبات من الصفوف العاشرة حتّى الثّانية عشر، وحازت مجموعة من الطلّاب على مراتب متقدّمة ليؤكّدوا مرّة أخرى على أنّ الكرمة الثّانويّة تسعى دومًا نحو التميّز والريادة في جميع المجالات".

واختتم البيان: "نال الطّالب تامر حمّاد من الصّف الحادي عشر، المرتبة الرّابعة قطريّا في مسابقة الرّكض لـ1500 متر. وكذلك الأمر مع الطّالب محمّد خرساني من الصّف الثّاني عشر الّذي حصل على المرتبة الرابعة في مسابقة القفز العالي. ومن ذلك الطّالب سامر عودة من الصّف الحادي عشر الّذي حقّق المرتبة السّابعة في مسابقة الركض السّريع لـ100 متر. والطّالب أحمد عيسى من الصّف الثاني عشر الّذي بدوره حصد المرتبة السّابعة في القفز العريض. تقدّر المدرسة مواهب وقدرات طلّابها، وتعمل دوما على دعمها وتقديرها إيمانًا منها بأنّ لكلّ طالب شخصيّة مستقلّة تنمو به ومعه" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة