الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

انشيلوتي يخطط لضم 3 لاعبين من ريال مدريد الى البايرن وضع أسماءً كبيرة على الطاولة

كل العرب
نُشر: 27/12/15 11:26,  حُتلن: 22:33

يسعى أنشيلوتي لضم ثلاثة من اللاعبين الذين دربهم في النادي الملكي وهم لاعبا خط الوسط توني كروس ولوكا مودريتش بالاضافة الى المهاجم الويلزي غاريث بيل

أشارت تقارير صحفية الى أن كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ المقبل ومدرب ريال مدريد السابق، بدأ بالتخطيط لضم 3 لاعبين أساسيين من ريال مدريد الى بايرن ميونخ.


كارلو انشيلوتي

وكشفت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية، إن انشيلوتي وضع قائمة من اللاعبين الذين يريدهم في مشروعه مع البايرن، ويتواجد فيها 3 لاعبين من ريال مدريد.

ويسعى أنشيلوتي لضم ثلاثة من اللاعبين الذين دربهم في النادي الملكي، وهم لاعبا خط الوسط توني كروس ولوكا مودريتش بالاضافة الى المهاجم الويلزي غاريث بيل.

ويوجد احتمال لعودة توني كروس الى ناديه السابق، خصوصا ان الدولي الالماني لديه مشاكل مع مدربه الحالي رافائيل بينيتيز وخرجت أنباء في الاسابيع الاخيرة تؤكد رغبته في الرحيل.


توني كروس وغاريث بيل

على الصعيد الآخر، ذكرت الصحيفة الايطالية ان انشيلوتي وضع اسماء نجوم آخرين يريدهم في البايرن، وعلى رأسهم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيغوايين (28 عامًا) مهاجم نابولي الايطالي، حيث يرى فيه خليفة روبرت ليفاندوفسكي في حالة رحيل البولندي الى ريال مدريد.

كما يتابع انشيلوتي العديد من الأسماء المطلوبة، مثل مواطنه ماركي فيراتي، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، بالاضافة الى لورينزو إينسيني جناح نابولي وباولو ديبالا نجم وهداف اليوفنتوس.

مقالات متعلقة

Got