رياضة وشبابSports

فوز أبناء هضبة الجولان على جولس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبناء هضبة الجولان يسحق جولس ليتربع على عرش الدرجة الثالثة

حافظ فريق أبناء هضبة الجولان على صدارة لائحة دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأعلى، وذلك بعد تغلبه بستة أهداف مقابل ثلاثة على النادي الرياضي جولس، ضمن مباريات الأسبوع العاشر. ويتربع فريق هضبة الجولان على الصدارة بفارق أربع نقاط عن جول

كان الفريق الفائز الأفضل طيلة دقائق المباراة بقيادة المدرب واللاعب والكابتن وجدي القيش


حافظ فريق أبناء هضبة الجولان على صدارة لائحة دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأعلى، وذلك بعد تغلبه بستة أهداف مقابل ثلاثة على النادي الرياضي جولس، ضمن مباريات الأسبوع العاشر. ويتربع فريق هضبة الجولان على الصدارة بفارق أربع نقاط عن جولس، لكن بمقدور نادي حتصور التساوي معه بعدد النقاط اذا فاز في مباراته الناقصة.


خلال المباراة

وأجريت المباراة على استاد الناصرة – عيلوط، وسط حضور أكثر من 200 متفرج من هضبة الجولان، حيث أضفوا أجواء مميزة على المباراة. وتابع اللقاء أيضا الأستاذ باسم سليمان، عضو الاتحاد العام لكرة القدم.

وكان الفريق الفائز الأفضل طيلة دقائق المباراة، بقيادة المدرب واللاعب والكابتن وجدي القيش، حيث خطر لاعبوه مرمى الخصم مرارا وتكرارا، ولو كان التركيز أكثر لانتهت المباراة بفارق أكبر من الأهداف.

وسجل للفريق الفائز: رأفت الشعار (2) ووجدي القيش وسفيان أبو جبل وعامر أبو جبل وناجي أبو جبل، وللخاسر: صالح نبواني والياس خوري ومحمد سكران.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجولان جولس
عرعرة: العشرات من الأهالي والنوّاب بخيمة الإعتصام