الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

لقاء أولياء الأمور في مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية في باقة‎

كل العرب
نُشر: 26/12/15 19:43,  حُتلن: 19:49

مدرسة النجاح في بيانها:

اختتم اليوم بكلمة شكر وثناء من قبل مدير المدرسة للأهالي والهيئة التدريسية على نجاح اليوم والانطباع الطيب الذي اتسم به لقاء اليوم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة النجاح الثانوية في باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "من خلال التأكيد على دور أولياء الأمور الهام بنجاح سيرورة العملية التعليمية والتربوية والشراكة المثمرة بين المدرسة والأهالي، قامت مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية في باقة اليوم السبت بدعوة الأهالي أولياء الأمور للقاء مربّي ومربيات أبنائهم بالمدرسة وطواقم المدرسة الإدارية والتربوية المهنية ليوم أهالي وتوزيع شهادات الفصل الأول لطبقتي العاشر والحادي عشر".

 
خلال لقاء الأهالي

وأضاف البيان: "حضور مشرّف للأهالي وبنسبة عالية تزداد من عام لآخر وخاصة في ظل تقدم المدرسة وتألقها واستثمارها لكل الجهود والطاقات خدمة لطلابها والرقي بهم. كان باستقبال أولياء الأمور مدير المدرسة المربي يعقوب غنايم وطاقم معلّمي ومعلمات المدرسة ولجنة أولياء الأمور ممثلة بالسيد علي بلبل. هذا وكان حضور لافت للنظر لعضوي البلدية الجدد كل من المحامي عبد مصاروة والسيد امجد عويسات حيث أبديا استعدادهم الجاد لمد يد العون ومؤازرة المدرسة مع باقي اعضاء البلدية ورئيسها المحامي مرسي ابو مخ وخاصة من خلال القفزة النوعية التي تشهدها المدرسة مؤخرًا".

واختتم البيان: "اختتم اليوم بكلمة شكر وثناء من قبل مدير المدرسة للأهالي والهيئة التدريسية على نجاح اليوم والانطباع الطيب الذي اتسم به لقاء اليوم ورضى الأهالي عن المدرسة يوما بعد يوم. وتقدم مدير المدرسة بالأصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه بالمدرسة بالتهنئة لطلابهم وذويهم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ومتمنيا للطلاب عطلة سعيدة وآمنة والنجاح للطلاب بامتحانات البجروت القريبة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة