الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

إليكم مجموعة من التطبيقات الجديدة لتحرير مقاطع الفيديو

كل العرب
نُشر: 26/12/15 09:30,  حُتلن: 09:32

تطبيق Adobe Premiere Clip من شركة أدوبي يسمح بتحرير مقاطع الفيديو على أجهزة آبل الذكية مع إمكانية مُزامنتها للوصول إليها عبر الحاسب بكل سهولة

يواجه العديد من مستخدمي أجهزة أبل صعوبة في تحرير فيديو عبر أجهزتهم المحمولة، فليس هنالك أدوات كافية لتحرير مقاطع الفيديو داخل آيفون أو آيباد، فالأدوات تقتصر على قص جزء من المقطع فقط دون المزيد من الخيارات، لهذا يمكنك تجربة بعض التطبيقات المجانية المُتخصصة في هذا المجال.


صورة توضيحية

إلا أن تطبيق Adobe Premiere Clip من شركة أدوبي يسمح بتحرير مقاطع الفيديو على أجهزة آبل الذكية مع إمكانية مُزامنتها للوصول إليها عبر الحاسب بكل سهولة.

أما تطبيق Splice من التطبيقات المُميّزة فهو يوفر الكثير من الأدوات مع إمكانية اختيار بعض التأثيرات اللونية لتطبيقها على المقطع قبل حفظه ومشاركته على الإنترنت. الحال نفسه مع تطبيق VidLab الذي يوفر أيضاً إمكانية الكتابة على مقاطع الفيديو بطريقة مُميّزة.

أخيراً تطبيق Clips Video Editor من التطبيقات التي حصدت شهرة واسعة في هذا المجال من خلال إمكانية دمج أكثر من مقطع والتحكم بتوقيت وترتيب ظهورها بكل سهولة، دون نسيان إمكانية دمج مقاطع صوتية وبعض النصوص.

مقالات متعلقة