الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 25/12/15 21:17

المنطقة الشمالية "أ"

قفز هبوعيل البعينة الى الصدارة بفوزه على هبوعيل كفر سميع بهدفين دون مقابل، حيث سجل له محمد سليمان (عج) ومحمد سليمان حمودة. وفاز الأخوة كفر مندا على هبوعيل شفاعمرو بهدفين دون مقابل. وتعادل بلدي كابول أمام الاخاء عكا بهدف لكل منهما. وخسر النهضة الناصرة أمام مكابي عكا بنصف دزينة من الأهداف – ستة أهداف مقابل لا شيء.


تامر باشا

المنطقة الشمالية "ب"

حصل المهاجم النصراوي الواعد تامر باشا على لقب أفضل لاعب في مباريات اليوم الجمعة، حيث سجل أربعة أهداف – سوبر هاتريك، ليقود مكابي هاني سولم الى فوز كبير على هبوعيل رموت منشيه بأربعة أهداف مقابل هدفين. وانتصر بلدي كفر قرع على نادي برديس حنا بهدفين مقابل هدف واحد. وبنفس النتيجة فاز هبوعيل زلفة على مكابي أم الفحم، حيث سجل له بلال حبشي في باكورة مبارياته معه وحمادة أنور جبارين. وافترق شباب طرعان واتحاد أبناء باقة الغربية بالتعادل بهدف لكل منهما.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز نادي الطيرة على هبوعيل رمات يسرائيل بثلاثة أهداف مقابل هدف. وتغلب نادي يافا على هبوعيل كريات أونو بثلاثة أهداف نظيفة.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز مكابي شقيب السلام على شباب رهط بهدف دون مقابل سجله بكر أبو عجينة. وخسر هبوعيل رهط أمام نادي بئر السبع بهدفين دون مقابل.
 

مقالات متعلقة