الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

اتحاد كفرقرع يعود لمسار الانتصارات بعد فوزه 2-1على برديس حنا كركور

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 25/12/15 18:57,  حُتلن: 20:05

سمير يحيى رئيس ادارة فريق كفرقرع:

كلّي أمل بأن يمنحنا هذا الفوز المزيد من الثقة والقوة لنعزز مكانتنا أكثر وأكثر في قمّة الدّوري

عاد فريق اتحاد أبناء كفرقرع إلى مسار الانتصارات بعد أن فاز على فريق النادي الرياضي برديس حنا كركور 2-1 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب كفرقرع البلدي ضمن مباريات الأسبوع الـ12 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.


خلال المباراة

فريق كفرقرع كان الأفضل طيلة دقائق المباراة خصوصا في الشوط الأول منها حيث فرض الفريق القرعاوي سيطرته على مجريات المباراة. الهدف الاول سجّله اللاعب عمر مرة بعد هجمة جميلة اختتمها بهدف جميل في الدقيقة الثامنة من المباراة. 
واستطاع اللاعب ليئور هيلا أن يضاعف التفوق القرعاوي في الدقيقة العاشرة ليعلن تفوق فريق كفرقرع 2-0. لكن اللاعب القرعاوي أحمد زحالقة والذي يلعب في صفوف برديس حنا كركور قلص النتيجة إلى 2-1 في الدقيقة الـ12 من المباراة بكرة رأسية رائعة وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول 2-1 لكفرقرع.

وفي الشوط الثاني اعتمد الفريق القرعاوي المحافظة على النتيجة وفي المقابل حاول الفريق الضيف من معادلة النتيجة إلا أنّه فشل ليعود فريق كفرقرع إلى مسار الانتصارات وليعزز مكانته في القسم العلوي من اللائحة. سمير يحيى رئيس ادارة فريق كفرقرع أشار إلى أنّ الفريق القرعاوي كان أفضل من الفريق الخصم واستحق نقاط المباراة الثلاثة وقال لموقع العرب: "عملنا وبكل قوّة أن نعيد الفريق لمسار الانتصارات وهكذا نجحنا"، وأضاف: "كلّي أمل بأن يمنحنا هذا الفوز المزيد من الثقة والقوة لنعزز مكانتنا أكثر وأكثر في قمّة الدّوري".
 

مقالات متعلقة