جامعات / مدارسStudents

المشيرفة:اسبوع حافل بالفعاليات في الابتدائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المشيرفة: اسبوع حافل بالفعاليات في الابتدائية بذكرى المولد النبوي

القت الطالبات ثواب أمنية وسماح قصائد شعرية تليق بالمناسبة بالاضافة الى أناشيد وترانيم دينية للمنشد رمزي إغبارية


منذ يوم الاحد من هذا الاسبوع ومع نهاية الفصل الاول، غصت ابتدائية مشيرفة بفعاليات وورشات عمل ومحاضرات بمناسبة ذكرى مولد النبي الشريف محمد صلى الله عليه وسلم، وتضمنت الفعاليات زوايا صفية وصنع بطاقات معايدة تليق بالمناسبة، كما قدم كل من: الشيخ محمود جبارين - إمام مسجد مشيرفة التحتى، والمربية المتقاعدة امتياز جابر محاضرات عن مسيرة الرسول ورسالته السماوية.


خلال الفعاليات
هذا توجت هذه الفعاليات باحتفال كبير ومركزي في ساحة المدرسة،  تولى عرافته المربي عمر اغبارية وتلا الطالب مأمون اغبارية آيات من الذكر الحكيم، ثم تحدث مدير المدرسة المربي عبد السلام صعابنة مهنئاً الجميع بهذة المناسبة السعيدة، كذلك القت الطالبات ثواب، أمنية وسماح قصائد شعرية تليق بالمناسبة بالاضافة الى اناشيد وترانيم دينية للمنشد رمزي اغبارية.
هذا وشهد الاحتفال عرض كشفي لكشافة المدرسة بإرشاد المرشدة الهام جبارين بعدها انتقلت كشافة المدرسة لعرض كشفي آخر في المدرستين الاعدادية والثانوية ثم قام أفراد الكشافة بتوزيع بطاقات المعايدة على المارة من الاهالي. 
ويشار أن لطالبات القاسمي ومركزتي التربية الاجتماعية المربية أوصاف والهام جبارين ومستشارة المدرسة المربية رنين مقالدة والعديد من الامهات دور في الاعداد والتحضير لهذة المناسبة بالاضافة الى دور المربين والمعلمين.

إقرا ايضا في هذا السياق: