الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:01

كريستيانو رونالدو يسافر الى المغرب كثيرًا من أجل الحب!

كل العرب
نُشر: 24/12/15 12:16,  حُتلن: 12:42

اتضح أن سبب سفر رونالدو المكثف في الفترة الأخيرة الى المغرب، هو بسبب مارتينيز التي تسافر بشكل متكرر الى المغرب

أفادت صحيفة "مسترو" البريطانية نقلاً عن تقارير برتغالية أن نجم النادي الملكي وقع في غرام عارضة الأزياء الفرنسية ميلاني مارتينيز، وذلك بعد حوالي عام على انفصاله عن رفيقته الروسية. واتضح أن سبب سفر رونالدو المكثف في الفترة الأخيرة الى المغرب، هو بسبب مارتينيز التي تسافر بشكل متكرر الى المغرب وتلتقي بالدون هناك.


كريستيانو رونالدو

ووفقا للصحيفة فإن رونالدو بريء تماما من اتهامات الشذوذ مع الملاكم المغربي بدر هاري، التي اتهم فيها النجم البرتغالي بعد زياراته المتكررة إلى المغرب. ونشرت الصحيفة الكثير من الصور التي توضح وجود ميلاني مارتينيز في المغرب، والتي كانت تنشرها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

جدير بالذكر أن مارتينيز ليست الفتاة الأولى التي يتم ارتباطها بعلاقة عاطفية مع النجم البرتغالي منذ انفصاله عن شايك قبل عام، إذ سبق أن تكهنت تقارير صحفية بأن رونالدو دخل في علاقة مع الصحفية والمذيعة الإسبانية الشهيرة لوسيا فيالون التي تعمل في قناة النادي الملكي، لكن فيالون نفت هذه العلاقة في الوقت الذي لم تخف فيه إعجابها برونالدو كلاعب كرة قدم.

كما ربطت التقارير النجم البرتغالي بعلاقة عاطفية مع ماريسا مينديز ابنة وكيل أعماله ومواطنه خورخي مينديز، وذلك بعد ظهورهما سويًا في عدة مناسبات التقطتها عدسات الكاميرا.
 

مقالات متعلقة

Got