الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

فان جال ينفجر في وجه الصحفيين ويغادر المؤتمر بعد 5 دقائق

كل العرب
نُشر: 23/12/15 22:38,  حُتلن: 10:37

لويس فان جال:

هل لدى أي شخص في هذه الغرفة شعور بالاعتذار لي؟. هذا ما يثير تساؤلي

انفجر لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي في وجه الصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي عُقد الاربعاء والذي لم يستمر سوى 4 دقائق و58 ثانية.

المدرب الهولندي المخضرم قال "هل لدى أي شخص في هذه الغرفة شعور بالاعتذار لي؟. هذا ما يثير تساؤلي".وأضاف "أعتقد مما قرأته أنه تمت إقالتي بالفعل، أو أن زميلي (مورينيو) كان هنا بالفعل".وتابع "ماذا تعتقدون يحدث مع زوجتي أو مع أولادي؟ أو مع أحفادي؟ أو مع جماهير مانشستر يونايتد؟ أو مع أصدقائي؟ فيمَ تفكرون؟".وأسرد "لقد اتصلوا بي الكثير من المرات وأيضاً آرسين فينجر قال شيئاً في هذا السياق. هل تعتقدون أنني أريد التحدث مع الإعلام الآن؟ أنا هنا فقط بسبب لوائح البريميرليج. علي أن أتكلم معكم، ولكن يمكنني أن أرى أنه عندما أتحدث معكم، أنتم تضعون الكلام في السياق الخاص بكم. حاولت رفع ثقة لاعبي فريقي. فعلت كل شئ هذا الأسبوع".

واختتم "أشعر بالدفء ودعم الجميع في كارينجتون، ولكني لا أشعر بها الدفء في الإعلام. عندما أتلقى اتصالات من ديفيد جيل، السير أليكس فيرجسون ووودوارد لأنكم تخلقون شيئاً غير جيد. هذه ليست الحقائق. أنا مركز على مباراة ستوك سيتي. أتمنى لكم أعياد ميلاد سعيدة وأيضاً سنة جديدة سعيدة".

مقالات متعلقة

Got