الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

المدرسة الاعدادية طوبا الزنغرية توزع الشهادات بأجواء مميزة

عبد حسين -
نُشر: 23/12/15 20:11,  حُتلن: 20:15

وكانت ردود أفعال الاهالي إيجابية جدا حيث عبّروا عن ذلك بالشكر والتقدير

الاستاذ أسامة عبيد الهيب:

بدون شك إن الاشتراك الفعال للاهالي هو بصمة نعتز بها وشهادة فخر للإيمان بالعمل الدؤوب الذي يقوم به طاقم الهيئة التدريسية

قامت المدرسة الاعدادية طوبا الزنغرية بتنظيم اجتماع لتوزيع شهادات الطلاب حيث حضر ما يقارب الـ300 شخصا من أهالي الطلاب إذ تم توزيع الشهادات بأجواء مميزة، هذا وتم استقبال الأهالي بعرض شرائح لفعاليات المدرسة وبطاقة معايدة بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف كما وتم تخصيص وقت محدد للأهالي للإطلاع على الوضع التعليمي والتربوي لبناء جسر من التعاون مع المدرسة.


خلال توزيع الشهادات

وقد شكر مدير المدرسة الاستاذ أسامة عبيد الهيب الحضور ورحب بهم قائلا: "بدون شك إن الاشتراك الفعال للاهالي هو بصمة نعتز بها وشهادة فخر للإيمان بالعمل الدؤوب الذي يقوم به طاقم الهيئة التدريسية. كما وإني أعايدكم بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف كما ونشهد اليوم ولادة للتربية والتعليم بالمدرسة وبالقرية التي وصل أبناؤها الى الرقي والوعي الكافي والادراك بأن التعليم هو طريق النجاح، التعاون بين الاهل والمدرسة وهو دليل حضاري لبناء جيل تفتخر به وتستحقه طوبا".

هذا وكانت ردود أفعال الاهالي إيجابية جدا حيث عبّروا عن ذلك بالشكر والتقدير، كما وعبّر معلمو المدرسة عن فرحتهم وسرورهم حيث شعروا بأن هنالك مردودا وتقديرا لعملهم المتفاني والمخلص.
وقد شكر المدير جميع المعلمين الذين عملوا كخلية النحل لانجاح هذا اليوم المتميز والعاملين وخاصة أبو النور وإم جاسم والسكرتيرة دالية الحمر.

مقالات متعلقة