الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

كفركنا: مدارس المعالي تنظم احتفالا تكريميّا لطلّابِ المرحلةِ الاعداديّةِ المتميّزين

كل العرب
نُشر: 23/12/15 20:06,  حُتلن: 21:35

بأجواء احتفاليّة نظّمت أسرة مدارس المعالي احتفالا تكريميّا لطلّابِ المرحلةِ الاعداديّةِ المتميّزين، وذلك تقديرًا لتفوّقهم وإجلالا لتميّزهم وإكرامًا لذويهم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة المعالي جاء فيه :" مدارس المعالي في كفركنا تؤمن بأن كلّ طالب يستطيع أن يستغلّ قدراته وأن يخرج أفضل طاقاته في المجالات الّتي تناسبه من النّاحية التّعليميّة، التّربويّة، الاجتماعيّة والتّكنولوجيّة، فتعطي أهمية لتوسيع آفاق كلّ طالب والعناية في تحسين الأداء ورفع المستوى ".



واضاف البيان :" بأجواء احتفاليّة نظّمت أسرة مدارس المعالي احتفالا تكريميّا لطلّابِ المرحلةِ الاعداديّةِ المتميّزين، وذلك تقديرًا لتفوّقهم وإجلالا لتميّزهم وإكرامًا لذويهم. عمّت أجواءُ الفرح والبهجة التّكريم الذي أقيم يوم الثّلاثاء 22.12.2015 في قاعة المركز الثّقافيّ- كفركنّا. تخلّل الاحتفاء كلمة لمدير المدرسة المربّي الأستاذ معين عواودة حثّ فيها الطّلاب على الاستمرار في الجِدّ والتّميّز وشادّا على أياديهم في لحفاظ على القمّة، وشكرَ الأهالي على مواكبتهم ودعمهم للطّلاب. وقد تحدّث المدير إيمانه عن بكلّ طالب وطالبة وأنّ كلّ طالب متميز في جانب معيّن، وبهذا فإنّ كلّ طالب من طلّاب أسرة المعالي متألّق بذاته ومواهبه ويستحقّ التّكريم والتّقدير. وأن الكثير من الطّلاب حصلوا على نتائج طيّبة ويستطيعون الوصول إلى معدلات أعلى. كذلك تحدّث رئيس لجنة الاباء السّيّد غانم خطيب مشيدًا بالصّرح التّعليميّ الشّامخ، طلّابه، طاقمه وإدارته. بالإضافة إلى كلمة رئيس لجنة الطّلاب الطّالب المتميّز خالد رايق أمارة، مباركا لزملائه بهذا وفي كلمته توجّه الطّالب المتميّز زيد واصف مرّيد إلى المعلّمين والأهالي شاكرا لهم مساندتهم وعطاءهم للطّلاب. وشكرت الطّالبة القياديّة مودّة ناصر معلّماتها ومعلّميها على بذلهم الجهد وحفّهم تحدّث الأستاذ فوّاز صبّاح مركّز طبقة الإعداديّة في المعالي عن رؤية المدرسة ودورها في خلق روح التّنافس الايجابيّ والتّألّق بين التّلاميذ، وعن المناسبة الشّديدة بين الطّلاب وأنّ الكثير من الطّلاب حصلوا على علامات مشرفة اقتربت بالأعشار من معدل علامات الطّلاب الّذين تكرّموا، وموجّها رسالة إليهم بالسّعي والمضي نحوَ .زاد الحفل رونقا تقديم فقرتين فنّيتين من بُلبل المعالي الطّالب حسن دُخّان، منشدا بمناسبة المولد النّبويّ الشّريف وصلات مدائح نبويّة. بهذه المناسبة تتقدّم مدرسة المعالي لطلّابها المئة المتميّزين الّذين حصلوا على معدلات مشرّفه (93 فما فوق) بالتّهاني والشّكر لأهاليهم وللطّاقم كافّة، وتحثّ فرسانها ونجماتها على التّميّز والتألّق دوما.تتمنّى أسرة المعالي للطّواقم وللطّلاب والأهالي جميعا عطلة سعيدة وشتاء خير. وتهنّئ الأمّة بمولد خير البشريّة محمّد صلّى الله عليه وسلّم وميلاد البشارة عيسى بن مريم عليهما السّلام، متمنّين عاما ميلاديّا مباركًا، وكلّ عام وأنتم بخير ". 

مقالات متعلقة