الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

اكسال: فعاليات نهاية الفصل الاول في مدرسة الرازي الاعدادية

كل العرب
نُشر: 22/12/15 22:48,  حُتلن: 22:49

حضر الإحتفال كل من مدير قسم المعارف الاستاذ احمد يحيى الذي أشاد بالمنظومة المدرسية من طلاب ومعلمين وإدارة وهذا الشيء وضع مدرسة الرازي في طليعة المدارس

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الإعدادية اكسال، جاء فيه: "بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الاول بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد إحتفلت مدرسة الرازي الإعدادية بهاتين المناسبتين، حيث كان القسم الاول برنامجا احتفاليا شمل العديد من الفقرات الإبداعية للطلاب وقد قدم المربي الفاضل الشيخ مجد الدين ريناوي محاضرة قيمة بعنوان ما بين المولد والميلاد، وقدم المنشد والمربي الشيخ حلمي حمد مديحا نبويا اذهل الحضور. القسم الثاني من الإحتفال خصص لتكريم اوائل الطلبة بشهادات تقدير وهدايا رمزية وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة قال إن "العطاء والعمل الدؤوب لا بد أن يأتي بثمار علم قطافها تتوق له الأنظار. وان تعزيز التميز هو هدف نسعى اليه دائما لنحفز الطلاب على العمل والمثابرة" ".


خلال الاحتفال 

وأضاف البيان "وحضر الإحتفال كل من مدير قسم المعارف الاستاذ احمد يحيى الذي أشاد بالمنظومة المدرسية من طلاب ومعلمين وإدارة وهذا الشيء وضع مدرسة الرازي في طليعة المدارس وقد عبر بشكل خاص عن إعجابه بالهدوء والإنضباط لطلاب المدرسة، مما يدل على الوعي والنضوج والإهتمام بإنجاح فعاليات المدرسة. شارك في الإحتفال ايضا ومندوبون عن لجنة أولياء الأمور ومدير وحدة الشبيبة الاستاذ سعيد شهوان".

وجاء ايضا في البيان "في كلمته شكر مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة مركزي الطبقات وكافة المعلمين على تعبهم ومجهودهم ودعمهم للمدرسة والطلاب طيلة الفصل الدراسي وهنأ الطلاب المتفوقين وبارك جهودهم اذا فاق عدد هؤلاء الطلاب المتفوقين كافة الطلاب واثبتوا بهذا رفعة مستوى طلاب مدرسة الرازي التعليمي كما حث المدير باقي الطلاب على السير على خطى زملائهم ومضاعفة جهودهم اذ انه يؤمن كل الايمان بقدراتهم التي يحب العمل بجد من اجل اخراجها الى النور . كما اشار المدير الى المصادفة النادرة التي جمعت بين عيد الميلاد وبين ذكرى المولد النبوي وطلب منهم استرجاع صفات الانبياء العظماء المعلمين الاوائل الذين تحلوا بمكارم الاخلاق والصبر على الصعاب من اجل تحقيق اهدافهم وحثوا بأفعالهم واقوالهم على العلم والتعلم واتقان العمل. أشرف على تنظيم الاحتفال مركزة التربية الاجتماعية المعلمة امل ياسين وتولت عرافة الاحتفال الطالبة حلا صوالحة. بعد الاحتفال توجه طاقم المعلمين والادارة في المدرسة لتناول وجبة غداء احتفالا بانتهاء الفصل الدراسي وخلالها قام رئيس لجنة العمل الاستاذ قاسم دراوشة بتوزيع هدايا قيمة على المعلمين وتمنى للجميع اعيادا سعيدة وعطلة هادئة مليئة بالمسرات" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة