الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

دراسة: تخلي الرجال عن تناول اللحوم يؤثر سلبًا على جاذبيتهم

كل العرب
نُشر: 22/12/15 18:06,  حُتلن: 10:00

الرجال من المجموعة الثالثة والتي كانت المواد الغذائية ذات المصدر الحيواني هي الغالبة في غذائها كانت حظوظهم عالية جدًا ولاقوا نجاحًا كبيرًا لدى النساء

كشف علماء في الولايات المتحدة وفقا لدراسة قاموا بإجرائها، حول تأثير المواد الغذائية التي يتناولها الرجال في جاذبيتهم وحظوظهم لدى الجنس اللطيف. هذا، واشترك في الدراسة التي أجريت أكثر من 50 رجلا تم تقسيمهم الى 3 مجموعات، وهي كالتالي: المجموعة الأولى تتغذى على مواد غذائية نباتية فقط، المجموعة الثانية تتغذى على مواد غذائية ذات مصدر حيواني ونباتي والمجموعة الثالثة كانت المواد الغذائية ذات المصدر الحيواني هي الغالبة في غذائها، ليعرفوا رد فعل النساء عند مشاهدتهم الرجال.


صورة توضيحية 

الرجال من المجموعة الأولى كانوا مستائين غير راضين متعكري المزاج، ما إنعكس سلبا على تواصلهم مع النساء. اما الرجال في المجموعة الثانية كانوا أكثر حظا ونجاحًا لدى الجنس اللطيف، مقارنة بأفراد المجموعة الأولى. وأما افراد المجموعة الثالثة فقد كانت حظوظهم عالية جدًا ولاقوا نجاحًا كبيرًا لدى النساء.

وتنوي مارغريت توماس المشرفة على هذه الدراسة إجراء تجربة جديدة لمعرفة المؤشرات والعلامات التي تسمح للمرأة بمعرفة الرجال الذين يتغذون على مواد نباتية المصدر. 

مقالات متعلقة