الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

مدرسة كوكب الابتدائية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

أمين بشير- مراسل
نُشر: 22/12/15 12:55,  حُتلن: 14:21

استهل برنامج الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ سليم خلايلة من مدينة سخنين

احتفالية مباركة في ذكرى مولد الهادي الحبيب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أقامتها المدرسة الابتدائية في كوكب ابو الهيجاء بمشاركة طلاب المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية والادارة ولجنة الآباء، كما كان ضيف الاحتفال المربي مصطفى خليل مدير قسم المعارف في مجلس كوكب المحلي.


خلال البرنامج

خير بداية استهل بها برنامج الاحتفال، آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ سليم خلايلة من مدينة سخنين، كذلك تلت الطالبة لين حاج محمد ما تيسر لها من الآيات القرآنية. وهنّأت مديرة المدرسة المربية عبير أبو الهيجاء الطلاب خاصة والمسلمين عامة بحلول هذه الذكرى العطرة في كلمة قصيرة تلتها برامج وفعاليات عدة من قبل طلاب المدرسة بإرشاد معلميهم ومعلماتهم تخللتها أناشيد ومسابقات دينية وغيرها.

وقدم الشيخ سليم خلايلة بصوته الشجي اناشيد دينية وقراءة المولد النبوي. وأشرف المربي صبحي حمود مركز التربية الاجتماعية في المدرسة على تنظيم هذا الاحتفال بمشاركة طاقم المعلمين والمعلمات كما تولى عرافته. وشكرت المربية عبير أبو الهيجاء مديرة المدرسة طاقم الهيئة التدريسية وكل من شارك به. وانتهى اليوم بتوزيع الحلوى والكعك تقدمة لجنة الآباء في المدرسة والهدايا والجوائز تقدمة معلمات المدرسة على الطلاب بمناسبة هذه الذكرى العطرة.

مقالات متعلقة