أخبارNews & Politics

إلقاء قنبلتي غاز وكتابة عبارات دفع الثمن على منزل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إلقاء قنبلتي غاز وكتابة عبارات دفع الثمن على منزل قضاء رام الله

الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

الكشف عن كتابات معادية بالعبرية على جدار منزل مجاور تضمنت ما معناه بالعربية انتقام- تحيّه من معتقلي تصيون


قالت مصادر اسرائيلية إن "قنبلتي غاز ألقيتا فجر اليوم الثلاثاء على منزل يسكن فيه زوجان وإبنهما الرضيع البالغ من العمر تسعة شهور، وذلك في بلدة بتيلو قضاء مدينة رام الله، مع كتابة عبارات معادية من نوع دفع الثمن، حيث كتب "انتقام، صهيون". ولفتت المصادر إلى أن "الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات فيما ترجح أن تكون الخلفية إرهاب يهودي".

وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "استلمت الشرطة الاسرائيلية من قبل الجانب الفلسطيني فجر اليوم، بلاغا حول شبهات لتنفيذ جريمة قومية، دفع الثمن، في بلدة بيتلّو الفلسطينية قضاء رام الله، تخللها قيام مجهولي الهوية بإلقاء قنبلتي غاز داخل منزل عائلة فلسطينية مأهولا بسكانه، عبر احدى نوافذه الزجاجية، مع تهشيمها، دون تسجيل اصابات، وتم الكشف عن كتابات معادية بالعبرية على جدار منزل مجاور تضمنت ما معناه بالعربية انتقام- تحيّه من معتقلي تصيون" بحسب بيان الشرطة.
وتابع بيان الشرطة: "قامت قوات من الشرطة والجيش بمعاينة مكان الحاصل مع جمع خبراء التشخيص الجنائي للبينات والقرائن وبالتالي شرعت الشرطة وحدة مكافحة الجرائم القومية في لواء الضفة بأعمال البحث الواسعة والمراجعات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة" وفقًا للبيان.

كلمات دلالية