الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

اليكم طريقة جديدة لفتح الروابط داخل التطبيقات في الاندرويد دون مشاكل

كل العرب
نُشر: 21/12/15 23:00,  حُتلن: 16:20

يوفر لك تطبيق "Flynx" ميزة أخرى رائعة وهي إمكانية حفظ أي رابط للاطلاع على محتواه في وقت لاحق

نرى في بعض الاحيان، وخلال تصفح تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيسبوك وتويتر والانستغرام على هاتفك الاندرويد، نُصادف خبرًا ملفتًا للاهتمام ونرغب في اكتشاف محتواه لكن للقيام بذلك يجب الذهاب الى موقع معين من خلال الرابط الذي يتضمنه المنشور، وعند النقر على هذا الرابط يتم بشكل تلقائي فتح الرابط في المتصفح الامر الذي يزعج بعض مستخدمي هذا النظام.


صورة توضيحية

لكن في الحقيقة هناك طريقة مميزة للوصول الى هذه الروابط بإستخدام تطبيق يدعى "Flynx" والذي يعمل بطريقة تشبه الى حد كبير تطبيق "فيسبوك ماسنجر" لكنه بالطبع يعمل كمتصفح.

نعرض لكم طريقة إستخدام تطبيق "Flynx":
- في البداية توجه الى متجر "غوغل بلاي" وقم بتحميل التطبيق مجانًا.
- بعد تحميل التطبيق وتثبيثه يكفي فقط أن تتوجه اليه وتنقر عليه وبعد ذلك تمم جميع الخطوات التي يطلبها منك.
- الآن قم بفتح تطبيق الفيسبوك أو تويتر أو أي تطبيق آخر تتصفحه، وأنقر على أي رابط يظهر لك فقط كي نُكمل إعداد التطبيق وسيطلب منك النظام اختيار التطبيق الافتراضي الذي ترغب في استخدام قم بإختيار Flynx. بعد ذلك سيتم تشغيل تطبيق Flynx بشكل تلقائي وسيظهر لك الموقع في واجهة تشبه تطبيق "فيسبوك ماسنجر".
- يكفي فقط أن تنقر على الفقاعة كي يتم تحديث الصفحة ويمكنك التنقل بين الصفحات المفتوحة بكل سهولة ولإغلاق أي صفحة يكفي فقط أن تسحب الفقاعة الى أسفل الشاشة.
- أخيرًا، والى جانب فتح الروابط في الخلفية يوفر لك هذا التطبيق ميزة أخرى رائعة وهي إمكانية حفظ أي رابط للاطلاع على محتواه في وقت لاحق.

مقالات متعلقة