أخبارNews & Politics

شفاعمرو: المئات في أمسية ميلادية مع جوقة سراج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غيوم متناثرة
23

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متناثرة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بأجواء إيمانية: مشاركة المئات في أمسية ميلادية مع جوقة سراج في شفاعمرو

وصل بيان صحفي صادر عن رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الأسقفية الثانوية-شفاعمرو، جاء فيه: "ضاقت قاعة دير الراهبات في شفاعمرو عن سعتها، مساء السبت الماضي بحضور أكثر من 400 شخص في الأمسية الفنية الميلادية

رئيس اللجنة الصحافي أسعد تلحمي:

عندما تكون الأمسية لدعم أبنائنا ومدرستنا، نكون في الميلاد وعندما يكون هذا الحشد الرائع نكون في الميلاد وعما تكون مدينتنا وشعبنا بخير، نكون في الميلاد


وصل بيان صحفي صادر عن رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الأسقفية الثانوية- شفاعمرو ، جاء فيه: "ضاقت قاعة دير الراهبات في شفاعمرو عن سعتها، مساء السبت الماضي بحضور أكثر من 400 شخص في الأمسية الفنية الميلادية الخاصة التي قدمتها جوقة "سراج" بقيادة المايسترو سامر بشارة، ونظمتها لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الأسقفية الثانوية في المدينة في باكورة فعالياتها ورصد ريعها لترميمات داخل المدرسة".


خلال الاحتفال بالأمسية الميلادية في شفاعمرو

وتابع البيان: "افتتح الأمسية رئيس اللجنة الصحافي أسعد تلحمي مهنئاً الجميع بعيد الميلاد المجيد وبالمولد النبوي الشريف شاكراً أهل المدينة على سخائهم وتبرعهم لدعم أعرق المدارس في شفاعمرو والمنطقة. وقال: "عندما تكون الأمسية لدعم أبنائنا ومدرستنا، نكون في الميلاد، وعندما يكون هذا الحشد الرائع نكون في الميلاد، وعما تكون مدينتنا وشعبنا بخير، نكون في الميلاد". ولفت إلى التعاون الرائع بين اللجنة وإدارة المدرسة. وهنأ راعي الكنيسة الكاثوليكية الأب اندراس بحوث المحتفلين بالميلاد المجيد وحيى اللجنة على فعاليتها والأهالي على التفاتتهم للصرح التربوي العريق، وأهمية دعم المدارس لتثقيف أبنائنا مشيداً بالسخاء الشفاعمري "الذي لم ألمَس له مثيلاً في أي مكان" من أجل رفعة المجتمع ورقيه".
ونوّه البيان: "وألقى كلمة المدرسة مديرها المربي فاروق فرهود فشكر الأهالي على حسن تجاوبهم واللجنة الأولياء على ما تقدمه للمدرسة، وهنأ عموم المحتفلين بالميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف. وقدم أعضاء جوقة سراج، كل بدوره، ترنيمة ميلادية نالت استحسان الحضور الذي تفاعل مع الترانيم بشكل لافت. واختتم الحفل ب أغنية "ليلة عيد" فيما قام طلاب "إم. يو. إن" في المدرسة بدور "بابا نويل" فطافوا القاعة وقرعوا الأجراس وقدموا الحلويات للحاضرين الذين وقفوا يشاركون الجوقة في الترنيم والتصفيق والابتسامة تعلو وجوههم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو
أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا