الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

الثانوية متعددة المجالات في عيلوط تشارك في وسام الشبيبة

كل العرب
نُشر: 21/12/15 16:04,  حُتلن: 16:05

مركزة المساهمة المجتمعية في المدرسة المعلمة أميرة أبو أحمد:

هذه خطوة نوعية يمر بها شبيبة فرع عيلوط حيث تميزوا بأدائهم وحضورهم ومثلوا البلد تمثيلا يليق بعيلوط وتاريخها وأوجه كلمة لطلابنا للاستمرار والمثابرة على مثل هذه الفعاليات

عممت ثانوية عمال عيلوط، بيانا جاء فيه: "شارك 9 طلاب من مشروع وسام الشبيبة، فرع عيلوط في الندوة الثقافية (تعدد الحضارات) التي اقيمت في قرية البقيعة في الجليل الاعلى حيث امتدت الفعاليات لثلاثة ايام متتالية (الخميس – السبت) وقد تميز طلاب الشبيبة من عيلوط بحضورهم وتمثيل بلدتهم بصورة تليق بعراقته حيث اشتملت الحلقات الثقافية على التعرف على الاخر من ديانات اخرى وعلى العادات والتقاليد من مجتمعات مختلفة والتطرق للتعامل في الحياة اليومية اشتملت على الدور القيادي للشباب في المجتمع".


الطلاب خلال مشاركتهم

وتابع البيان: "وبدوره شجع المربي ومدير مدرسة عيلوط متعددة المجالات الاستاذ عمر واكد هذه النشاطات وأثنى عليها وعلى الدور الفعال في المجتمع قائلا: "نحن نعتمد على شبابنا ونعتز بدورهم الريادي في المجتمع ونثني عليهم وبدورنا ندعم جميع الفعاليات الثقافية في المدرسة خاصة وفي قرية عيلوط عامة".

ولفت البيان: "وفي حديث مع مركزة المساهمة المجتمعية في المدرسة المعلمة أميرة ابو احمد قالت: "هذه خطوة نوعية يمر بها شبيبة فرع عيلوط حيث تميزوا بأدائهم وحضورهم ومثلوا البلد تمثيلا يليق بعيلوط وتاريخها وأوجه كلمة لطلابنا للاستمرار والمثابرة على مثل هذه الفعاليات". ورافق مركز فرع عيلوط والرينة الاستاذ هاشم طاطور الطلاب في هذه الندوة وشاركهم تجربته ونشاطه في هذا المجال مما ساهم في نجاح الفعاليات".

واختم البيان: "يشار الى أنه قد شارك في هذا المشروع 165 طالبا من كافة المدن والبلدات شملت جميع الطوائف والثقافات المختلفة يهودا وعربا مما عزز من التعايش والتكاتف انفتاح الشباب على ثقافات أخرى" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة