الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

وادي العين تكرم رئيس ومهندس بلدية سخنين تقديراً للدعم الكبير للمدرسة

أمين بشير- مراسل
نُشر: 21/12/15 11:13,  حُتلن: 15:09

هدف اللقاء الى شكر البلدية على دعمها للمدرسة الذي انعكس في اتمام كافة مشاريع البناء في المدرسة

توجهت أسرة مدرسة العين بإدارتها ولجنة أولياء أمور الطلاب المدرسية، لتكرم رئيس بلدية سخنين ومدير قسم الهندسة في البلدية، تقديراً للدعم الكبير من قبل بلدية سخنين ممثلة برئيسها مازن غنايم ولقسم الهندسة في البلدية ممثلة بمدير القسم المهندس سليمان عثمان، والذي حصلت عليه مدرسة وادي العين لإتمام عمليات البناء وتطوير المدرسة.


خلال التكريم

هذا وبادرت أسرة المدرسة الى لقاء تم في مبنى بلدية سخنين يوم السبت الاخير وشارك فيه رئيس البلدية مازن غنايم، مدير قسم الهندسة في البلدية سليمان عثمان، مديرة المدرسة سوار شلاعطة، رئيس لجنة الآباء الدكتور جمال غنايم وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب المدرسية.

هدف اللقاء الى شكر البلدية على دعمها للمدرسة الذي إنعكس في إتمام كافة مشاريع البناء في المدرسة، حيث تم الانتهاء من بناء مبنى الادارة، كما تم الانتهاء من بناء الملعب وتجهيزه وترتيب الساحات بشكل اضفى على المدرسة رونقاً وجمالية جعلها تليق بطلابنا واهلنا في سخنين، حيث أصبح من الممكن للمدرسة أن تقدم لطلابها الكثير من الخدمات الضرورية من اجل تطويرهم وتنمية قدراتهم وامكانياتهم. كما انتهزت اسرة المدرسة الفرصة لتقدم لرئيس البلدية ومهندسها بطلب مد يد العون للمدرسة ودعمها لإتمام مشاريع اخرى عالقة في المدرسة.

مقالات متعلقة