الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

طلاب الإبتدائيّة ب- عيلوط برفقة بـ. حسام حايك

كل العرب
نُشر: 21/12/15 10:13,  حُتلن: 10:15

الإبتدائيّة ب- عيلوط:

جزيل شكرنا وامتنانا لكم جميعًا على عطائكم وخاصّة البروفيسور حسام الذي قدّم من وقته الثّمين فأيقظ في ابنائنا رغبة أن يصبح كلّاً منهم عالما في المستقبل

عممت الإبتدائيّة "ب" عيلوط بيانا جاء فيه: "نتقدّم بالشّكر الجزيل للبروفيسور حسام حايك على استقباله طلّاب مدرستنا في معهد التّخنيون، وذلك من خلال دورة " الأطبّاء الصّغار"، التي تُقام في المدرسة تحت إشراف " الإتّحاد الأكاديمي في التّخنيون"، وذلك للسّنة الثّانية على التّوالي".


صورة من الزيارة

وتابع البيان: "رتّب للقاء كل من عودة شحبري- مدير الإتّحاد الاكاديمي- ونسيم خالدي- مركّز الدّورة- والطّبيب هلال طرودي الذي يمرّر الدّورة لطلّابنا في المدرسة، ومساعد البروفيسور حسام حايك، علاء غرّة حيث استقبل الطلاب في المختبر وأتاح لهم فرصة التّعرّف والاستفسار حول جهاز الأنف الألكتروني مما أذهل الطّلاب وأثار حب استطلاعهم".

وختم البيان: "جزيل شكرنا وامتنانا لكم جميعًا على عطائكم، وخاصّة البروفيسور حسام الذي قدّم من وقته الثّمين فأيقظ في ابنائنا رغبة أن يصبح كلّاً منهم عالما في المستقبل. بهذه المناسبة نهنّئ البروفيسور حسام والمجتمع العربي، على اختياره ضمن أكثر 100 شخص مفكّر في العالم أجمع! دمتم جميعًا ذُخرا لمجتمعنا" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة