الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

نادي أسعد شفاعمرو يحصد اعلى المراتب في البطولة القطرية للكيك بوكس

كل العرب
نُشر: 20/12/15 14:58,  حُتلن: 17:39

توج البطل طارق محمد اسعد ابن قرية جت بالمرتبة الاولى بعد العديد من الانتصارات في وزن فئة -52 Kg 

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن نادي أسعد للكيك بوكس في شفاعمرو، جاء فيه: "شارك فريق المدرب القدير محمد اسعد في البطولة القطرية لرياضة الكيك بوكس في مدينة شفاعمر من جيل 7 سنوات حتى جيل 15 سنة في تاريخ 2015/12/18 . اشترك في البطولة لاعبين من جميع انحاء البلاد ووصل عددهم الى 200 لاعب, وبرز من بينهم فريق المدرب محمد اسعد الذي تألف من 10 لاعبين من ثلاتة النوادى نادى ASAD-TEAM . نادى جيم ستايل ونادى المركز الجماهيري".


المدرب محمد أسعد ومجموعة من المشاركين

وزاد البيان:"اثبت فريق المدرب محمد اسعد فريق ASAD – TEAM تقدمهم في هذه البطولة بحصولهم على المراتب العالية, وبلعبهم المتقن ومهارتهم العالية. حيث توج البطل طارق محمد اسعد ابن قرية جت بالمرتبة الاولى بعد العديد من الانتصارات في وزن فئة -52 Kg، وتوج البطل حسين محمد مصاروة ابن مدينة الطيبة بالمرتبة الاولى بد العديد من الانتصارات في وزن فئة -37 Kg، وتوج البطل محمد موفق اغباريه ابن مدينة ام الفحم بالمرتبة الثانية بد عدة انتصارات في وزن فئة -47 Kg، وتوج البطل مفيد سائد احمد ابن مدينة الطيبة بالمرتبة الثالثة في وزن فئة -32 Kg، وتوج البطل محمد معين اغباريه ابن مدينة ام الفحم بالمرتبة الثالثة في وزن فئة -28 Kg، وتوج البطل عفيف كرم جبارين ابن مدينة ام الفحم بالمرتبة الثالثة في وزن فئة -42 Kg، وتوج البطل هاني خالد مصري ابن مدينة الطيبة بالمرتبة الثالثة في وزن فئة -32 Kg، وتوج البطل ابراهيم رياض مصري ابن مدينة باقة الغربية بالمرتبة الثالثة في وزن فئة -37 Kg، وتوج البطل يوسف محمد مصاروة ابن مدينة باقة الغربية بالمرتبة الرابعة في وزن فئة -32 Kg، وتوج البطل يزن تميم جبارة ابن مدينة الطيبة بالمرتبة الرابعة في وزن فئة -42 Kg".

وتابع البيان: "وشكر المدرب محمد اسعد اعضاء فريقه ASAD – TEAM على بذلهم لهذا المجهود الرائع, وخوضهم لها بكل ثقه وجدارة وتحدي, وحصولهم على اعلى المراتب في البطولة. فهذا انجاز رائع نفتخر به جميعا, فهو فجر لنا وفخر لأبنائنا وفخر لبلدنا"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة